كرونو

None

في ثاني مباراة ودية .. الرجاء الرياضي يسقط أمام رجاء بني ملال

انتهت قبل قليل المباراة الودية التي جمعت ، بفوز "الملاليين" بنتيجة هدف لصفر، في المواجهة التي جرت أطوارها على ملعب "الوازيس".


واحتكم الفريقان خلال دقائق الشوط الأول لنتيجة التعادل السلبي، قبل أن ينتفض "الملاليون" في الشوط الثاني ويقلبوا الطاولة على الرجاء بعد تسجيلهم لهدف الفوز الوحيد.


وتدخل هذه "البروفة" الإعدادية ضمن استعدادات الفريقين لاستكمال ما تبقى من عمر "البطولة الاحترافية"، علما أن الفريق الأخضر تنتظره كذلك مواجهات "حارقة" لحساب الدور النصف النهائي من "عصبة الأبطال الأفريقية" و"البطولة العربية".


واعتمد المدرب جمال السلامي، خلال النصف الأول من المواجهة على تشكيلة تضم: بوعميرة-بانون-نغاه-نعيم-مذكور-مكعاصي-الوردي-ناناح-متولي-تيميزو-بكاري.


في حين تغيرت ملامح "النسور" خلال الجولة الثانية بعد زج السلامي بالعديد من العناصر لقياس مدى جاهزية لاعبي الفريق قبل الدخول لغمار المنافسات الرسمية.


ومن المرتقب أن يواجه أبناء السلامي، بعد غد الجمعة، في ثالث مباراة إعدادية، نادي جمعية سلا، قبل أيام فقط من تحريك عجلة المباريات الرسمية بالمملكة.


ويحتل زملاء محسن متولي المرتبة السادسة في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية" برصيد 28 نقطة، جمعها من 8 انتصارات، 4 تعادلات وثلاث هزائم، في حين يقبع "الملاليون" في المرتبة الأخيرة بثماني نقاط.

عرض المحتوى حسب: