كرونو

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري خالد مرتجي - دوري أبطال أفريقيا
عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري خالد مرتجي - دوري أبطال أفريقيا

عضو مجلس إدارة الأهلي لـ"البطولة": "من يريد التتويج بدوري أبطال أفريقيا يجب أن يلعب في أي مكان وأمام أي منافس"

أوضح عضو مجلس إدارة النادي ، خالد مرتجي، في تصريحات لـ "البطولة" أن "الحل الأمثل" لاستكمال مسابقة ، هو إقامة المباريات المتبقية (نصف النهائي والنهائي) في "بلد محايد"، بالرغم من تقدم مصر والمغرب بترشحهما لاستضافة "الدورة الرباعية" لمنح "أفضلية" اللعب في عقر الدار لأنديتها المحلية.

واستهل الإداري الأهلاوي حديثه لـ"البطولة" قائلًا: "من الرائع أن أطراف المربع الذهبى لدورى الأبطال فرق عربية والفائز سيكون فريقًا عربيًا".


إقرأ أيضًا ||


وعلّق على تقدّم بلاده بترشحها لاستضافة مباريات العصبة: "من الطبيعي أن نتمنى إقامتها فى مصر وسط جماهيرنا الكبيرة، كما يتمنى أشقاؤنا المغاربة إقامتها فى المغرب لتعزيز فرصهم، لكن يجب انتظار قرار الاتحاد الأفريقى ليتحقق مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين الجميع".


وتابع موضحًا رأيه في القرار الذي يجب اتخاذه: "أعتقد أن إقامة باقي المباريات على أرض محايدة هو الحل الأمثل، والفريق الذى يسعى لنيل اللقب لايهمه أين يلعب، بل يجب أن يكون جاهزًا للعب فى أي مكان ومع أي منافس".


إقرأ أيضًا ||


ثم اختتم عضو مجلس إدارة الأهلي تصريحاته قائلًا: "نحترم جميع منافسينا ولنا جمهورنا الذى يساندنا فى أى ملعب، مع التأكيد على تقديرنا وحبنا لأشقائنا فى المغرب، والذين نعتز بعلاقتنا الوطيدة معهم".

عرض المحتوى حسب: