كرونو

None

"سبورت" | تشيلسي يفكر في خطف تير شتيجن من برشلونة

يعتزم نادي التوقيع مع حارس مرمى جديد هذا الصيف، ولديه حلم طموح للتوقيع مع حارس مرمى "مارك أندريه تير شتيجن"، خلال سوق الانتقالات المقبل.


وذكر تقرير من صحيفة "سبورت" أن المسؤولين في البلوز يدركون صفات العملاق الألماني، ويعتقدون أنه سيكون ترقية مهمة لمركز حراسة المرمى في تشيلسي، عن حامي العرين الحالي "كيبا أريزابالاجا".


وأضاف التقرير أن نادي غرب لندن يقر بأن هذا "حلم مستحيل" ، حيث يتزامن الاهتمام مع اقتراب ممثلي حارس مونشينجلادباخ السابق من التوصل لاتفاق حول تجديد عقده في الكامب نو.


ويمتد عقد حارس المرمى الألماني الحالي مع برشلونة حتى صيف عام 2022 ، بعد أن صاغ عقدًا طويل الأمد في عام 2017، ولكن محادثات العقد توقفت في الأشهر الماضية، وسط عدم اليقين المالي بعد جائحة فيروس كورونا، ثم عادت لتفتح مرة أخرى.


وسيلعب تشيلسي على الشرط الجزائي الموجود في العقد بقيمة 180 مليون يورو، بجانب محاولة إغراء تير شتيجن نفسه بمنحه راتب ضخم، سوف يجعله الحارس الأعلى أجرًا على مستوى العالم، كما كان "بيتر تشيك" في الماضي داخل "الستامفورد بريدج".


يذكر أن البلوز مهتم كذلك بحارس مرمى نادي أتليتكو مدريد "يان أوبلاك"، والذي يطلب الهنود الحمر مقابله ما لا يقل عن 100 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: