كرونو

None

نهائي كأس فرنسا | المغربي "أيمن موفق" ضمن قائمة سانت إيتيان لمواجهة سان جيرمان

ألحق المدير الفني لنادي الفرنسي، كلود بويل، متوسط الميدان المغربي الشاب أيمن موفق (19 سنة)، بقائمة الفريق الأول، تأهبا لنهائي ضد ، غدا الجمعة (20:10 Gmt+1).

وانضم متوسط الميدان الذي يحمل الجنسيتين المغربية والفرنسية إلى "الخضر"، في يوليوز من سنة 2018، إذ لعب موسما كاملا تارة مع فريق أقل من 19 سنة، وتارة مع رديف سانت إيتيان، ونالت مؤهلاته الإشادة داخل أكاديمية بطل فرنسا 10 مرات، علما أنه وقع عقدا احترافيا مع سانت إتيان الصيف الماضي، لمدة 3 مواسم.


ويُعول سانت إيتيان خلال النهائي ضد النادي الباريسي، على خلق المفاجأة بالاعتماد على تشكيلة تجمع بين الخبرة والشباب من أبناء النادي، لتحقيق لقبه السابع في المسابقة، بعد سنوات المجد في الستينات والسبعينات من القرن الماضي.

وقال مدرب النادي كلود بويل لصحيفة 'ليكيب' حول مواجهة بطل فرنسا: "لسنا مرشحين طبعا، الهدف هو المنافسة والظهور بمستوى جيد ولو أن مثل هذه الفرق لا ترحم. ليس لدينا ما نخسره، لكن بالمقابل لدينا الكثير لتحقيق الإنجاز".


يذكر أن آخر مغربي حمل قميص سانت إيتيان، وهو أحد أكثر أندية فرنسا جماهيرية، هو الدولي يوسف آيت بناصر، الذي لعب لنصف موسم بقلعة "جوفروا غيشار"، بعدما قدم معارا من ناديه .

عرض المحتوى حسب: