كرونو

None

رئيس الاتحاد النيجيري: "أوسيمن لديه القدرة على تخطي سجل ماراودنا في نابولي"

زعم رئيس الاتحاد النيجيري "أماجو بينيك" أن نجم النسور الخضراء "فيكتور أوسيمن" لديه ما يلزم لتخطي الأرقام القياسية، التي سجلها "دييغو مارادونا" رفقة .


أوسيمن بصدد الانتهاء من انتقاله القياسي إلى نابولي من صفوف فريق ليل، ويعتقد بينيك أن البارتينوبي هو "النادي المناسب" لمواطنه، لتطوير إمكاناته وتقديمه بشكل أكبر للكرة العالمية.


وقال لراديو كيس كيس "أعتقد أن فيكتور أوسيمن صفقة ممتازة لنابولي، لقد تابعتهم عندما كان لديهم دييجو أرماندو مارادونا، نابولي مدينة تبعث عن الفخر، وكذلك من ناحية كرة القدم".


ثم تابع "أوسيمن مصدر فخر لكرة القدم الأفريقية، إنه شخص منضبط ولكنه يركز على الأهداف، وإذا كان يريد شيئًا، فهو يعرف كيف يحصل عليه، لقد اتخذ القرار الصحيح لمسيرته، أعتقد بالفعل أنه سيحصل على الدعم المناسب من النادي ومحبيه، نابولي هو النادي المناسب له لتحقيق نتائج مهمة، وسيقدم أوسيمن دائما أفضل ما لديه".


وأنهى حديثه "سأقولها من الآن سيفعل فيكتور كل ما هو ممكن لمطابقة وحتى كسر الأرقام القياسية التي سجلها أسطورة مثل مارادونا، لقد تحدثت إلى فيكتور، إنه متحمس جدًا لتجربته الجديدة والنادي الجديد، نابولي اسم كبير في كرة القدم العالمية، سيكون تحديًا جديدًا بالنسبة له وقال لي .. يا رئيس، سأجعل نابولي فخورة".


عرض المحتوى حسب: