كرونو

تاريخ الإزدياد 1980-03-21
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

تقرير | إطلاق سراح رونالدينيو من محبسه في باراغواي

أصبح من المقرر إطلاق سراح نجم السابق "رونالدينيو" من الإقامة الجبرية في باراغواي، بعد أربعة أشهر، وفقًا لتقرير نشرته شبكة ESPN.


وسجن النجم البرازيلي الدولي السابق وشقيقه روبرتو دي أسيس -وهو أيضًا مدير أعماله- في الخامس من مارس، لاستخدامهما جوازات سفر مزورة.


بعد أكثر من شهر بقليل، تم تأكيد أنه بعد إيداع مبلغ الكفالة البالغ 1.6 مليون دولار، غادر الثنائي السجن، وكلاهما قيد الإقامة الجبرية في فندق في أسونسيون عاصمة باراغواي حتى الآن.


ويزعم التقرير على ذمة الشبكة الإعلامية "الموثوقة" أن رونالدينيو قد أنجز 90٪ من القضية، مع فشل النيابة في البناء على ادعاءاتهم الأولية، والتي من شأنها أن تسمح للأخوين بمغادرة الإقامة الجبرية، في الوقت الذي تنتهي فيه القضية رسمياً.


وبحسب ما أوردته وكالة "رويترز" الشهر الماضي، فإن السلطات القانونية في باراغواي تحقق مع الأخوين بشأن احتمال التورط في تهم غسيل أموال، بعد أن تبين أنهما استخدما جوازات سفر مزيفة.


وأظهر جواز السفر المزيف الإسم الصحيح للنجم العالمي، ومكان ولادته وتاريخ ميلاده، لكنه كتب خلاله "زوراً" أنه مواطن يحمل الجنسية البراغويانية.


يذكر أن رونالدينيو قبل عامين كان قد تورط في قضايا تهرب ضريبي في البرازيل، وتم الحجز على منازل وعقارات خاصة به بقيمة وصلت إلى 2 مليون يورو.


عرض المحتوى حسب: