كرونو

None

جبران "العائد" يدعم صفوف الوداد قبل مواجهة نهضة بركان

يستعيد متوسط ميدانه في المواجهة القادمة أمام ، يوم الخميس القادم، بعد أن غاب اللاعب عن اللقاء الأخير ضد بداعي تراكم الإنذارات في رصيده، ضمن المقابلة التي حسمها التعادل بهدف لمثله، لحساب مؤجل الجولة الـ19 من منافسة "".


وغاب لاعب المنتخب الوطني للمحليين عن صِدام "سندباد الشرق" الذي دار على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" إثر تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة في لقاء اتحاد طنجة، شهر مارس المنصرم، في آخر موعد كروي حضر فيه الفريق الأحمر قبل تعليق النشاط الكروي بسبب جائحة "كوفيد-19".


وجرى إنذار جبران في كل من مباراة الذهاب أمام "فارس البوغاز" شهر نونبر من السنة الماضية ومواجهة نهضة بركان التي طُرد فيها ثم لقاء يوسفية برشيد ومقابلة الإياب أمام اتحاد طنجة.


واعتمد المدرب خوان كارلوس غاريدو على الثلاثي صلاح الدين السعيدي وابراهيم النقاش ثم وليد الكرتي في خط الوسط ضمن المباراة التي غاب فيها جبران أمام رجال الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، ومن المُرجَّح أن يستعيد رسميته في الموعد القادم أمام الفريق البرتقالي.


وكان الوداد الرياضي قد استهل عودته إلى أجواء المنافسات الرسمية بتعادل بهدف لمثله أمام مولودية وجدة، ليحافظ بذلك على صدارته للدوري المحلي برصيد 37 نقطة حصدها من 19 مقابلة (11 انتصار - 4 تعادلات - 4 هزائم).

عرض المحتوى حسب: