كرونو

ياسين بونو
ياسين بونو

إشبيلية يُراهن على بقاء جيرونا في "السيغوندا" للاحتفاظ بخدمات بونو

لم يَحْتج نادي لاختبار حارس مرماه في مباريات كثيرة هذا الموسم لاستخلاص تقييم نهائي لإمكانياته؛ فالأربعة مباريات الأخيرة التي خاضها الدولي المغربي كانت كافية كي يبني مسؤولو الفريق الأندلسي قراراً حول مستقبل صاحب الـ29 سنة.


حامي عرين "" قدَّم أوراق اعتماده وأثبت قدرته على الذود عن مرمى إشبيلية بكل بسالة واستئساد في المقابلات الأربع الأخيرة بمسابقة ""، والتي شارك فيها جميعها كأساسي إثر إصابة الحارس الأول .


ووفق موقع "فيشاج" الإسباني، فإن إداريي إشبيلية عقدوا العزم على الاحتفاظ بخدمات بونو، وقد اهتدوا إلى سبيل وخيارٍ سيسلكونه في محاولة التعاقد مع حارس مرمى الوداد الرياضي سابقاً بشكل نهائي، علماً أنه يمارس هذا الموسم مع الفريق كمُعار من .


وأضاف ذات المصدر الإعلامي، نقلاً عن موقع "ديبورتيو ستاديوم"، أن المدير الرياضي للنادي، رامون "مونتشي"، سيُحاول إغراء جيرونا بمبلغ ثلاثة ملايين يورو نظير الاستغناء عن بونو، في حال لم يحقق الفريق الكتالوني الصعود إلى "الليغا"، حيث ينافس حالياً ضمن مرحلة "البلاي أوف" للعودة إلى "دوري الأضواء".


ويعتقد إداريو إشبيلية أن جيرونا بإمكانه التنازل عن المبلغ الذي اتفق عليه الطرفان بشأن تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة، والذي يصل إلى أربعة ملايين يورو، وذلك إذا لم يُوفَّق الفريق في الصعود لمسابقة "الليغا"، فيما سيطرح نجاح "الكتالان" في استعادة مكانهم بقسم "الكبار" صعوبات جمَّة أمام الفريق الأندلسي لانتداب بونو بصورة نهائية.


ويُهيِّئ المغربي نفسه لثمن نهائي "" الذي سيجمع فريقه بنظيره روما، يوم الخميس القادم، على أرضية ملعب "إم إس أرينا" بالديار الألمانية، في ظل تواصل غياب التشيكي فاسليك بداعي الإصابة. ويملك بونو فرصة لتكريس تألقه مؤخراً وتثبيت أقدامه في المنظومة البشرية للمدرب جولين لوبيتيجي.

عرض المحتوى حسب: