كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-01-22
مكان الإزدياد الكونغو الديمقراطيه
البلد الكونغو الديمقراطيه
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Midfielder
أرشيف
أرشيف

نغوما "يشحن" لاعبي الرجاء من الكونغو ويتمنّى لهم حظا موفقاً أمام يوسفية برشيد

رغم ابتعاده جسدياً عن فريقه بآلاف الكيلومترات، يظل قريباً من "النسور الخضر" ومواكباً لهم عن كثب، في خضم المباريات المؤجلة التي يخوضونها في المرحلة الحالية من مسابقة ""، حيث يواجهون حالياً ، برسم الجولة الـ18 من الدوري المحلي.


وبعث متوسط الميدان الكونغولي رسالة تحفيزية لأفراد الكتيبة الخضراء تمنَّى لهم فيها حظاً موفقاً في مقابلة الفريق الحريزي، والتي انتهت جولتها الأولى بالتعادل بدون أهداف، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.





ويتواجد نغوما إلى جانب مواطنه بالديار الكونغولية، حيث تعذّر عليهما الالتحاق بالرجاء الرياضي، لعدم وجود رحلات جوية تُمكِّنهم من حط الرحال بالعاصمة الاقتصادية، في ظل تعليق الرحلات وفرض "حالة الطوارئ الصحية" بالكونغو بفعل جائحة "كورونا".


وشكّل غياب الكونغولييْن نُقطة فارقة بالنسبة للمجموعة التي يُشرف عليها الإطار الوطني جمال السلامي، الذي وجد نفسه أمام محدودية الخيارات البشرية وكذا ضغط المقابلات المتتالية في ظرف زمني وجيز، بعد توقف النشاط الكروي بالمملكة لأكثر من أربعة أشهر.


يُشار إلى أن الرجاء يأتي في المركز الرابع مؤقتا بـ33 نقطة مناصفةً مع نهضة بركان، في انتظار النتيجة التي ستؤول إليها مباراته أمام يوسفية برشيد مساء اليوم الأحد.

عرض المحتوى حسب: