كرونو

حميد أحداد
حميد أحداد

أمير مرتضى منصور: "سعداء بتألق أحداد .. وسنستفيد منه فنياً لدى عودته للفريق"

قال أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي ، إن هذا الأخير سعيد بالمستويات التي يقدَّمها حميد أحداد مع في الوقت الحالي، مؤكداً أن مكونات الفريق المصري تطمح إلى الاستفادة من الفترة المُشرقة التي يقضيها حالياً لدى عودته إلى "أرض الكنانة".


وأوضح المسؤول الإداري بالنادي الأبيض ضمن تصريح نقلته صحيفة "اليوم السابع" بالقول: "نحن سعداء بالمستوى الذي يقدمه حميد أحداد، وسنستفيد منه فنيا إذا عاد إلى الزمالك، كما سنستفيد منه مادياً بشكل أكبر خاصة أن الرجاء لم يُفعِّل خيار الشراء الذي يتضمّنه عقده".


"لذلك ستكون الاستفادة المالية كبرى لو تمت الموافقة على أحد العروض الخاصة بإعارته أو بيعه لفريق آخر غير الرجاء، في جميع الحالات سنستفيد من اللاعب"، يُضيف المشرف العام على الكرة بالنادي المصري.


ويمضي أحداد فترة جيدة في الوقت الراهن مع عودة الرجاء الرياضي لأجواء التباري؛ حيث أحرز ثنائية في مباراة فريقه أمام نهضة الزمامرة، كما هزَّ الشباك في مواجهة يوسفية برشيد، يوم أمس الأحد.


وكان أمير مرتضى منصور قد أكَّد، في تصريح خاص لـ"البطولة"، في وقتٍ سابق، أن الرجاء لم يُفعِّل بُند شراء عقد اللاعب قبل 30 يونيو الماضي، مُشيراً إلى أن الزمالك ينتظر عودة اللاعب إلى صفوفه قبل استئناف مسابقة "دوري أبطال أفريقيا" بشكل خاص.

عرض المحتوى حسب: