• الرجاء الرياضي
    الرجاء الرياضي
  • التعاون
    التعاون
  • السد
    السد
  • العين
    العين
  • إشبيلية
    إشبيلية
  • ليفربول
    ليفربول
  • بورنموث
    بورنموث
  • توتنهام
    توتنهام

كرونو

تاريخ الإزدياد 1971-01-18
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع لاعب وسط
تاريخ الإزدياد 1972-06-23
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

غوارديولا: "سأبقى مشجعا لبرشلونة.. ومن الصعب تحليل زيدان لأنه كلما اكتشفت طريقة لعبه يفاجئك بخطة جديدة!"

أكد ، أن فريقه ، عليه تفادي ارتكاب الأخطاء، في مباراة الغد أمام (20:00 Gmt+1)، برسم إياب ثمن نهائي ، التي ستجرى على أرضية ملعب "الإتحاد"، وبدون حضور الجمهور، بسبب القوانين التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لمنع تفشي فيروس "كورونا".


وعقد بيب، مؤتمرا صحفيا يومه الخميس، للحديث عن المواجهة المرتقبة أمام الملكي، وقال: "بالنسبة لي، إذا اهتزت شباكنا بهدف رائع، فعلينا تقبل ذلك، لأن أهم شيء في استقبال الأهداف، فهو الطريقة التي نستقبل بها... علينا تفادي ارتكاب الأخطاء".

وأضاف: "دوري أبطال أوروبا، مسابقة يمكنك أن تتعرض فيها للعقاب (إذا ارتكبت أخطاء في المباراة)، لذلك إذا أردنا القيام بخطوة للأمام، والاقتراب من اللقب، فعلينا أن نحسن أنفسنا... مواجهة الريال؟ في الحقيقة لم نناقش الأسماء التي سيدخلون بها، بل تحدثنا عن الكيفية التي سيمكننا اللعب بها، لتحقيق الفوز. أعتقد أن جميع المدربين لدينا فكرة عن المباراة، وبعدها تتحدث المباراة عن نفسها. سيتعين علينا الدفاع، وهم سيقوموا بهجمات مضادة. سنحاول نقل المباراة إلى حيث يمكن أن نلحق بهم الضرر".


قبل أن يتحدث عن المدرب ، ويشيد بعمله: "كلما اعتقدت أنك اكتشفت طريقة لعبه، يفاجئك بخطة جديدة، أرى أنه من الصعب تحليله. سوف نحاول الاستفادة مما عشناه في مباراة الذهاب... لقد شاهدنا جميع مبارياتهم منذ استئناف ، وتحدثنا عن الطريقة، التي سيمكننا بها، إلحاق الأذى بريال مدريد، وأن نتسبب لهم في المشاكل. نريد أن نلعب بطريقتنا، وأن نهدد كورتوا بالكثير من الفرص، حتى نثبت أنه في حالة جيدة".

ولم يخف بيب، حبه لناديه السابق برشلونة، وقال: "سأبقى عاشقا لبرشلونة. إنه النادي الذي نشأت فيه، وبفضله وصلت لما أنا عليه الآن. أنا مدرب، وأحب الفوز مع الفريق الذي أدربه، سواء لعبت ضد برشلونة أو ريال مدريد، فأنا أريد الفوز".


ورفض غوارديولا، مقارنة مستوى الفرنسي ، بالنجم هذا الموسم: "بنزيما لاعب استثنائي، وقدم موسما مدهشا. منذ أن كنت في برشلونة وحتى الآن، ظهر 20 لاعبا دارت حولهم تعليقات عما إذا كانوا على نفس مستوى ميسي. إنه (بنزيما) واحد آخر بالقائمة".


عرض المحتوى حسب: