• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

None

في مباراة بطلها "الفار" .. نهضة بركان "تقلب الطاولة"على الوداد و ترتقي للمركز الثاني مناصفة مع الرجاء

انتهت قبل قليل، المباراة التي جمعت بين نهضة بركان والوداد الرياضي بفوز المضيف بهدفين مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي ببركان.


ودخل خوان كارلوس غاريدو، قائد العارضة الفنية للوداد، بالأسماء التالية: التكناوتي-كومارا-نجم الدين-كادارين-العملود-النقاش-السعيدي-جبران-الحداد-الحسوني-كازادي.


من جهته فضل طارق السكتيوي، ربان السفينة البرتقالية، الاعتماد على العناصر التالية: العروبي-دايو-عزيز-لعشير-الناجي-الركراكي-الهلالي-حدراف-كروش-الزغودي-النمساوي.


وشهدت الدقائق الأولى من المباراة إعلان الحكم سمير الكزاز عن ضربة جزاء لصالح نهضة بركان بعد عرقلة الشيخ كومارا ليوسف السيودي، مهاجم الفريق البرتقالي، قبل أن يتراجع عن قراره بعد مراجعة اللقطة عبر تقنية الفيديو.


وعاد "الفار" في الدقيقة الـ12 لينصب نفسه "نجما" للشوط الأول، عقب احتسابه للهدف الأول لفريق الوداد، بعد ترجمة كازادي كاسونغو لمجهود الحسوني الفردي بضربة رأسية سكنت مرمى الحارس زهير العروبي.


وتعرض يحيى جبران، متوسط ميدان الوداد، للطرد في الدقيقة الـ30 من عمر الشوط الأول، وهو المعطى الذي استثمره البركانيون بعد احرازهم لهدف التعادل عن طريق النمساوي الذي تابع تسديدة العربي الناجي المرتدة.


وأبت تقنية "الفار" إلا أن تظهر في الصورة مرة أخرى، إثر احتساب الحكم الكزاز لضربة جزاء لصالح الفريق المستضيف في الدقيقة الـ59 بعد عرقلة اسرير للزغودي، وهي الفرصة التي استثمرها محمد عزيز بوضعه للكرة داخل الشباك معلنا عن الهدف الثاني لأبناء طارق السكتيوي.


ورمى الوداد بكل ثقله في الدقائق الأخيرة رغم معاناته من النقص العددي في محاولة منه لتسجيل هدف التعادل، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بانتصار الفريق البرتقالي بنتيجة هدفين مقابل واحد.


وبهذا الفوز، تجمد رصيد الوداد الرياضي في 37 نقطة بالمرتبة الأولى، في حين تقدم نهضة بركان للمركز الثاني من سلم ترتيب "البطولة الاحترافية" مناصفة مع الرجاء، بعدما رفع رصيده للنقطة الـ36.

عرض المحتوى حسب: