كرونو

تاريخ الإزدياد 1958-09-27
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 183 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع لاعب وسط
None

سيتين: "لم أُفكر أن مباراة نابولي ستكون هي الأخيرة بالنسبة لي.. والنادي هو من عليه التحدث مع آرتور"

أوضح ، أنه لم يفكر قط، في ما إذا كانت مباراة الغد أمام ، هي الأخيرة له كمدرب لنادي ، إذا لم يتمكن فريقه من التأهل لربع نهائي مسابقة ، مشيرا أن ذلك لا يشغل باله.


ويستقبل البارسا، غدا السبت، ضيفه نابولي (20:00 Gmt+1)، برسم إياب ثمن نهائي "تشامبيانز ليغ"، على أرضية ملعب "كامب نو"، علما أن لقاء الذهاب في إيطاليا، انتهى بالتعادل هدف في كل شبكة.


وعقد سيتين مؤتمرا صحفيا يومه الجمعة، عشية مواجهة الفريق الإيطالي، وقال: "مستقبلي يعتمد على نتيجة مباراة نابولي؟ في الحقيقة، هذه الفكرة لم تخطر ببالي، ولم أفكر أنها ستكون مباراتي الأخيرة. أنا جد هادئ. حضرنا بشكل جيد للمباراة، ومقتنع بأننا سنبلغ الدور الموالي، وسنعمل من أجل الوصول للنهائي".


وأضاف: "كعادتي، أنا واثق في قدراتنا. لقد تدربنا بشكل جيد، والفريق في حالة جيدة. بعد الليغا الكل حاول نسيان ما حدث، ولدى عودتنا للتدريبات، اللاعبين اشتغلوا بشكل جيد... ستكون مباراة صعبة، والخصم تطور بشكل كبير. علينا أن نعرف كيف نعاني. إذا استحوذنا على الكرة، فمن دون شكل ستقل خطورتهم، لكننا سنحاول تسجيل الأهداف، لأن مبتغانا هو تحقيق التأهل".


وبعيدا عن المباراة، تحدث سيتين عن لاعبه البرازيلي آرتور ميلو، الذي أخبر النادي بأنه لن يخوض ما تبقى من مباريات، بعد أن وقع في كشوفات ، وقال كيكي: "لقد تحدثت معه (آرتور) قبل العطلة، نفس الشيء قمت به مع جميع اللاعبين. منذ ذلك الوقت لم يظهر في التدريبات، ولم أتحدث معه. لم أكن أتمنى حدوث هذا الأمر، لكنه حدث، والآن على النادي التحدث معه".


وأشار: "هذه القضية لا تخصني، إنها تعني النادي، وعليه التحدث مع اللاعب، ومحاولة التوصل إلى حل. النادي هو ما يخبرني بما يحدث، وأنا لا أعرف أي شيء".

عرض المحتوى حسب: