كرونو

كريستيانو رونالدو ورئيس يوفنتوس أندريا أنييلي
كريستيانو رونالدو ورئيس يوفنتوس أندريا أنييلي

أنييلي يؤكد بقاء كريستيانو رونالدو في يوفنتوس

أكد أندريا أنييلي، رئيس ، أن فريقه سيفكر مليا قبل اعتماد أي خطة للموسم المقبل، وسيعكف على تقييم كل شيء خلال الأيام المقبلة.

وقال أنييلي، لشبكة سكاي سبورتس الإيطالية، إنه واثق من استمرار النجم البرتغالي مع ناديه في الموسم المقبل.

وخرج يوفنتوس من بفارق الأهداف خارج الأرض بعد تعادله 2-2 إجمالا في ذهاب وإياب دور 16 أمام الفرنسي، رغم فوزه 2-1 إيابا أمس الجمعة.

وتولى ساري (61 عاما) تدريب يوفنتوس لموسم واحد وتعرض لانتقادات واسعة النطاق في وسائل الإعلام الإيطالية، رغم نجاحه في قيادة النادي للفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي في الشهر الماضي.

وأضاف: "توازنات الموسم بالتأكيد جاءت مختلفة الجوانب، فالموسم كان صعبا للغاية وسطرنا نحن صفحة رائعة بالفوز باللقب التاسع وبصفة خاصة أنه تحقق تحت قيادة مدرب بدأ مسيرته في بطولات الهواة قبل الوصول لأعلى مستوى".

وزاد: "الخروج من دوري الأبطال كان بالتأكيد بمثابة خيبة أمل بالنسبة لنا وللاعبين والجمهور.. خلال الأيام المقبلة سنمعن التفكير وسنعكف على تقييم كل شيء وبحث كيفية المضي قدما في الموسم المقبل".

ورغم هيمنته محليا، لم يحرز يوفنتوس لقب دوري الأبطال منذ 1996.

وعن ذلك علق أنييلي: "الفوز بدوري الأبطال هو بمثابة حلم لنا ولابد أن يكون هذا هدفنا".

ووصف أنييلي، رونالدو (35 عاما) بأنه أفضل لاعب في تاريخ دوري الأبطال، وقال إنه مقتنع بأن النجم البرتغالي سيستمر مع فريقه في الموسم المقبل، ليكمل موسمه الثالث والأخير في العقد بين الطرفين.

وختم عن اللاعب: "إنه أحد أعمدة يوفنتوس".

عرض المحتوى حسب: