كرونو

نادي اتحاد طنجة - فيروس كورونا
نادي اتحاد طنجة - فيروس كورونا

"الهلع والخوف" يسيطران على لاعبي اتحاد طنجة بعد تسجيل "حصيلة قياسية" في عدد الإصابات بكورونا داخل الفريق

سجل "حصيلة قياسية" بين أندية بعدد الإصابات بـ"كورونا" في صفوفه، حيث تم تسجيل 21 إصابة مؤكدة بالفيروس داخل النادي حسب ما توصلت به "البطولة" في ساعة متأخرة من مساء أمس.


وذكرنا في مواد سابقة أن 4 لاعبين من اتحاد طنجة كانوا يشعرون بأعراض كورونا أثناء معسكر الفريق في أكادير، ثم تضاعفت الحصيلة بعد أيام من ذلك، إثر مخالطة اللاعبين لبعضهم البعض دون أي تدخل من الجهات المسؤولة.

وكشفت التحاليل المخبرية في ساعة متأخرة من مساء السبت، إصابة 16 لاعبًا من الفريق بالوباء، بالإضافة لبعض أفراد طاقمه التقني والإداري.


و تعتبر التحاليل المخبرية التي قام بها فارس البوغاز صباح أمس السبت، والتي ظهرت نتائجها مساء نفس اليوم، سادس تحاليل مخبرية يقوم بها الفريق منذ عودته إلى التدريبات.

وتسود الآن "حالة من الخوف والهلع" بين لاعبي اتحاد طنجة، متسائلين عمّا سيحدث لهم في الساعات والأيام القليلة المقبلة بعد تفشي الوباء بشكل كبير في صفوف النادي، مع خوفهم الشديد من نقل العدوى إلى أصدقائهم وأقاربهم في حال عدم إخضاع الجميع للعزل الطبي.


يُذكر أنه من المفترض أن يخوض اتحاد طنجة أولى مبارياته في البطولة الاحترافية بعد استئناف النشاط الكروي يوم الثلاثاء المقبل (11 غشت) أمام ، لحساب الجولة الـ21 من المسابقة.

عرض المحتوى حسب: