كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع مهاجم
None

موقع 'فوت ميركاتو': "كريستيانو يريد تغيير الأجواء واجتماع مرتقب بين وكيله وسان جيرمان"

يتربص نادي ، بخدمات النجم البرتغالي ، ويحاول استغلال "خروجه" المبكر من ، رفقة ناديه ، لمحاولة إغرائه بتغيير الأجواء، بعد قضائه موسمين رفقة "السيدة العجوز".


ووقع صاحب الكرة الذهبية 5 مرات، في كشوفات يوفنتوس صيف 2018، على عقد يمتد لغاية 30 يونيو 2022، مؤكدا أنه فضل خوض "تحدي" جديد، بعد تحطيمه أغلب الأرقام القياسية، وإحرازه كل الألقاب الممكنة مع ، في 9 مواسم قضاها بقميص "الملكي".

وتعاقد اليوفي مع رونالدو، بهدف إحراز لقب دوري الأبطال، وأنفق 117 مليون يورو لضمه من الريال، وقدم له 30 مليون كراتب سنوي، إلا أنه في ظرف موسمين، فشل الفريق في بلوغ نصف نهائي المسابقة، حيث خرج العام الماضي من دور الربع أمام ، وهذا الموسم جاء الإقصاء على يد ، الذي جاء سابعا في ترتيب .


ومباشرة بعد توديع "تشامبيانز ليغ"، بدأت الشائعات تتحدث عن مستقبل البالغ من العمر 35 عاما. وحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن كريستيانو يرحب بفكرة تغيير الأجواء، ويعتبر نادي باريس سان جيرمان من بين الخيارات الممكنة، والقادر على "إغراء" رونالدو بترك اليوفي، خاصة وأنه سيلعب بجانب أحد أفضل المهاجمين في العالم، كيليان مبابي و. وأضاف المصدر، أن وكيل كريستيانو، البرتغالي خورخي مينديز، تربطه علاقة جيدة بالمدير الرياضي للنادي الباريسي، البرازيلي ليوناردو، علما أنه لعب دورا كبيرا، في انتقال إلى "البي إس جي".

وحسب موقع "فوت ميركاتو"، فإن المفاوضات بين ليوناردو ومينديز قائمة، ومن المنتظر عقد أول لقاء، في الأيام القليلة القادمة، وتحديدا في لشبونة، حيث سيكون الإثنان متواجدان هناك، بمناسبة دوري أبطال أوروبا، التي ستُستكمل منافساتها في المدينة البرتغالية، بداية من دور ربع النهائي.


ودائما حسب الموقع، فإن ليوناردو سيسعى خلال لقائه بمينديز، إلى معرفة إن كانت إمكانية التعاقد مع كريستيانو ممكنة أم لا، كما أوضح المصدر، أن النادي سيستغني عن بعض النجوم الذين يكلفون خزينة النادي كثيرا (تياغو سيلفا 15,2 مليون يورو، 18,4 مليون يورو)، بغية منح رونالدو الراتب الذي سيقنعه بالقدوم إلى العاصمة الفرنسية.


وكان رئيس يوفنتوس، أندريا أنييلي، قد أكد مساء الجمعة، بعد الخروج من دوري الأبطال: "سيبقى معنا، أنا متأكد من أن كريستيانو، سيخوض الموسم القادم مع يوفنتوس. إنه أحد أعمدة هذا الفريق".

تجدر الإشارة، إلى أن كريستيانو رونالدو، هو اللاعب الوحيد في صفوف يوفنتوس، الذي سجل في دور خروج المغلوب بدوري الأبطال في الموسمين الأخيرين: 3 أهداف أمام أتلتيكو مدريد في ثمن النهائي (2019)، 2 في شباك أياكس في ربع النهائي (2019)، و2 أمام أولمبيك ليون (2020).

عرض المحتوى حسب: