كرونو

None

الوداد تعود إلى الصدارة "مؤقتا" بعد الفوز على أولمبيك خريبكة

انتهت قبل قليل، المباراة التي جمعت الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة بانتصار الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لحساب الجولة الـ21 من "البطولة الاحترافية".


ودخل الإسباني خوان كارلوس غاريدو، قائد العارضة الفنية للوداد الرياضي، بالأسماء الآتية: التكناوتي-اسرير-نجم الدين-شينا-عطية الله-النقاش-السعيدي-الكرتي-الحسوني-الحداد-كازادي.


بالمقابل فضل أحمد العجلاني، مدرب فريق أولمبيك خريبكة، الاعتماد على التشكيلة التالية: الرزين-باكو-الفقيه-قلعي-المعتني-الصوفي-الحراش-الهاشمي-مدحي-مرسيل-تشيبامبا.


وشهدت الدقائق الأولى من عمر الجولة الأولى ركودا في الأداء وغيابا لفرص التسجيل وارتكاز الكرة في وسط الميدان بين الفريقين اللذان تبادلا مجموعة من الهجمات "المحتشمة" التي لم تقلق راحة رضى التكناوتي وأمين الرزين.


وتمكن أولمبيك خريبكة من مباغتة الفريق المضيف في الدقيقة الـ21 على إثر مجهود فردي لتشيبامبا الذي دفع اسرير للوقوع في المحظور وتحويل كرة مهاجم الضيوف في مرمى حارسه رضى التكناوتي.


وعرفت الدقيقة الـ41 من عمر الشوط الأول عودة الفريق الأحمر في النتيجة عن طريق اسماعيل الحداد الذي سدد كرة مرتدة من الدفاع الخريبكي استقرت على يسار الحارس الرزين.


ودخل أبناء غاريدو بقوة في شوط المدربين، بعد أن تمكن من تسجيل هدفين عن طريق إبراهيم نجم الدين في الدقيقة الـ47 وكازادي كاسونغو في الدقيقة الـ70، قبل أن يقلص اللاعب أحمد الفقيه النتيجة في الدقيقة الخامسة من عمر الوقت الإضافي من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بانتصار الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وبهذه النتيجة يعود الوداد الرياضي لصدارة جدول ترتيب "البطولة الاحترافية" " مؤقتا" بـ40 نقطة في حين تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في النقطة الـ23 بالمركز الـ12.

عرض المحتوى حسب: