كرونو

None

بين استعادة الصدارة والهروب من المنطقة المكهربة .. الحسنية تستقبل الرجاء في "قمة" الجولة 21

يحل فريق ، مساء يومه الثلاثاء، ضيفا على حسنية أكادير، لحساب قمة الجولة الـ21 من "البطولة الاحترافية".


ويهدف "النسور" لمواصلة العزف على وتر النجاح بعد حصده لـ11 نقطة من أصل 15 خلال المباريات الخمس المؤجلة التي خاضها منذ عودة منافسات "البطولة الاحترافية"، عقب توقف "قيسري" دام لأزيد من أربعة أشهر.


ومن جهته يعمل زملاء كريم البركاوي على كتابة ملحمة جديدة أمام "النسور" واقتناص نقاط المباراة كاملة من أجل الهروب من المنظقة المكهربة التي يبتعد عنها الفريق السوسي بفارق 6 نقاط.


وسيدخل أبناء جمال السلامي المواجهة من أجل تحقيق نتيجة الانتصار التي ستعيدهم لا محالة لصدارة الترتيب التي انقض عليها الوداد "مؤقتا" عقب انتصاره مساء يوم أمس على أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


و ستحاول "غزالة سوس التحلي بروح الانتصار التي أبان عليها الفريق خلال مباراته الأخيرة أمام نهضة الزمامرة، و ذلك من أجل تسطير بداية جديدة لكتيبة تحلم بتسلق المراتب واحتلال مركز يليق بقيمة الفريق قبل الدخول في غمار المنافسات القارية.


وستشهد تشكيلة "النسور" غياب أربع عناصر عن مباراة الغد، ويتعلق الأمر بكل من محمد الدويك ومحمود بنحليب اللذان لا زالا يواصلن برنامجهما العلاجي، بالإضافة لفابريس نغوما وبين مالانغو العالقان بالكونغو بمنذ سفرهما لها فور تعليق النشاط الكروي بالمملكة شهر مارس الماضي.


وسيحرم الفريق السوسي من خدمات الثلاثي أيوب الملوكي، يوسف الفحلي وعبد العالي الخنبوبي بسبب الإصابة، بالإضافة للفلسطيني تامر صيام لعدم جاهزيته بعد عودته مؤخرا للمملكة، وزهير الشاوش الذي تعرض للطرد في مواجهة نهضة الزمامرة.


ويحتل زملاء محسن متولي، صدارة ترتيب "البطولة الاحترافية" برصيد 39 نقطة، في حين يقبع الحسنية في المرك ز الـ14 بما مجموعه 21 نقطة.

عرض المحتوى حسب: