كرونو

None

ديربي الشرق "نهضة بركان X مولودية وجدة".. صراع الإقتراب من المقدمة

يستقبل يومه السبت فريق نهضة بركان، ضيفه مولودية وجدة، في اصطدام "ناري" بين الجارين (ديربي الشرق)، برسم الجولة 22 من البطولة الإحترافية لكرة القدم.


ويسعى الطرفان لتحقيق الإنتصار في المقابلة، من أجل الإقتراب أكثر من مقدمة الترتيب، لاسيما و الفريق الوجدي يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة الإحترافية، بنفس رصيد النقاط مع الفتح الرياضي و النهضة البركانية (المنقوص بمباراة).


ويهدف الفريق البركاني لتحقيق الفوز من أجل الإنفراد بالمركز الثالث، مع امتياز المباراة المؤجلة، أمام إتحاد طنجة بسبب تسجيل حالات إصابة بكورونا بين صفوف الأخير.


وفي الجهة المقابلة يسعى الفريق الوجدي لإسقاط غريمه الأزلي، من أجل تقليص فارق النقاط مع المتصدر (الرجاء الرياضي)، والذي يصل حاليا لـ6 نقاط.


ويحرم الفريق البركاني من خدمات بعض اللاعبين خلال اللقاء، ويتعلق الأمر بكل من العميد محمد عزيز، بسبب "تراكم الإنذارات"، إلى جانب أداما با و آلان تراوري.


ويغيب عن الجانب الوجدي (7 لاعبين) لأسباب متفاوتة بين الإصابة و الإيقاف، ويتعلق الأمر بكل من المحترفين الكونغولي نيلسون مونغانغا والمالي لامين دياكيتي، إلى جانب قائد الفريق جمال الدين حركاس والمهاجم عبد الله خفيفي ونبيل الجعدي، ثم صابر الغنجاوي.


يذكر أن المباراة تنطلق اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء، على أرضية ملعب "بركان البلدي".

عرض المحتوى حسب: