كرونو

حارس إشبيلية ياسين بونو - الدوري الأوروبي
حارس إشبيلية ياسين بونو - الدوري الأوروبي

صحف إسبانيا: "إشبيلية يتفاوض مع جيرونا للاحتفاظ نهائيًا بحارس المرمى المغربي ياسين بونو"

ذكرت صحيفة "إستاديو ديبورتيفو" الإسبانية أن ناديا و يتفاوضان حاليًا حول انتقال حارس المرمى ، ، إلى صفوف النادي الأندلسي بصفة نهائية، حيث يحتفظ الفريق المنافس على لقب بخيار شراء عقد بونو عند انتهاء فترة إعارته بعد "النهائي" المنتظر في مدينة كولن الألمانية.

وأشارت الصحيفة في تقريرها: "ياسين كسب حق الاستمرار في إشبيلية. لا شك أنه سيكون بطل الكأس السادسة (الدوري الأوروبي) في حال التتويج باللقب أمام إنتر الإيطالي"، كما ذكّرت بمستواه الكبير في المباريات الأخيرة من ، حيث تألق في غياب حارس المرمى الأول للفريق، توماس فاسليك، وساهم في تأهل الأندلسيين للمشاركة في الموسم المقبل.

ويؤمن المدير الرياضي لجيرونا، كيكي كارسيل، أن إشبيلية لن يستمر في المطالبة بتخفيض قيمة شراء عقد بونو والمتمثلة في 4،5 ملايين يورو، ما يعني أن الصفقة في طريقها لأن تتم وفق الشروط المتفق عليها بين الطرفين منذ عام.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" صحة الخبر، مشيرةً أن النادي الأندلسي قرر بالفعل وعن قناعة استخدام "حق الشراء" الذي يُخوّل له الاحتفاظ بحارس المرمى المغربي بشكل نهائي، مع إمكانية ارتفاع القيمة النهائية للصفقة إلى 5 ملايين يورو.


إقرأ أيضًا ||


يُشار أن جيرونا -صاحب ملكية عقد بونو- وصل إلى المباراة النهائية من ملحق الصعود إلى الليغا، حيث يواجه إلتشي ذهابًا وإيابًا يومي 20 و23 غشت الحالي.

عرض المحتوى حسب: