كرونو

None

تأجيل أولى مباريات بايرن ميونخ في الكأس بعد "تمثيل الكرة الألمانية بشكل رائع"

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، تأجيل مباراة الأولى في بطولة حتى شهر أكتوبر المقبل، لمنح حامل اللقب فرصة الراحة بعد فوزه بلقب يوم الأحد الماضي.


وقال بيتر فرايموث نائب رئيس الاتحاد الألماني، اليوم الخميس، إن بايرن ميونخ مثل الكرة الألمانية بشكل رائع، وأنه من أجل رفع الأعباء عن كاهل اللاعبين تقرر قبول طلب تأجيل المباراة.


وكان من المفترض ان يخوض بايرن ميونخ مباراة أمام فريق ديورين يوم 11 سبتمبر المقبل، لكن الموعد الجديد للمباراة الآن هو 15 من أكتوبر المقبل، كما أن المباراة ستقام في ميونخ بعد أن طلب نادي الدرجة الخامسة بتغيير الملعب، نظرا للصعوبات في الاستعداد لاستضافة المباراة بسبب أزمة انتشار فيروس "كورونا" المستجد.


وسيخوض بايرن ميونخ أول مباراة له في  الموسم الجديد ، أمام فريق يوم 18 من سبتمبر المقبل، كما أنه سيواجه فريق الإسباني في نهائي يوم 24 من الشهر ذاته، وبعد ذلك بستة أيام  يلتقي مع في .


وغيرت العديد من الأندية المشاركة في الدرجات الأدنى بالكرة الألمانية، ملاعب المباريات التي ستقام عليها منافسات الكأس، لتقام بعيدا عن ملاعبها بسبب تحديات تنظيمية ومالية.


وذكر نادي التجلينيكه المنافس في دوري الدرجة الرابعة، أن متطلبات النظافة لإقامة مباراة الفريق أمام كولن خلال أزمة فيروس كورونا، كثيرة جدا للغاية بحيث يتعذر على النادي تلبيتها في وقت زمني قصير .


وبدلا من ذلك ،سوف يستضيف كولن المباراة في ملعب “راين إينرجي ستاديوم” في يوم 12 سبتمبر المقبل حال تم تأكيد ذلك .


وغير فريق آينتراخت سيل الذي يلعب في الدرجة الخامسة ملعب مباراته مع أوجسبورج، اليوم الخميس، حيث قال ستيفان كوهرس رئيس شؤون كرة القدم بالنادي لصحيفة "تسيلشه تسايتونج': "لم نرغب في الاقدام على مجازفة مالية باستضافة المباراة".


وقال فريق إينجرز، المنافس في الدرجة الخامسة، إنه سيغير ملعب مباراته أمام فريق بوخوم من الدرجة الثانية، لتقام في ملعب الأخير.


وسبق لأندية الهواة ،هافيلس و آينتراخت نوردرشتيد وأوبرونولاند، أن تنازلت عن ميزة إقامة المباراة على ملعبها، رغم أن فريق تودسفيلد يأمل في أن تقام مباراته أمام أوسنابروك في الدرجة الثانية على ملعبه.


وقال تيمو جوثمان مدير الفريق في تصريحات لإذاعة 'إن دي أر': "ملعبنا بمثابة غرفة المعيشة وسيكون من الصعب ألا نستخدمه في مبارياتنا".


وسيواجه فريق لايبزج وصيف عام 2020، فريق نورنبرج في مستهل مشواره بالمسابقة يوم 12 سبتمبر المقبل، بينما سيواجه فريق بوروسيا دورتموند فريق دويسبرج بعد ذلك بيومين.

عرض المحتوى حسب: