كرونو

رومان بوركي يتحدث إلى أشرف حكيمي
رومان بوركي يتحدث إلى أشرف حكيمي

حارس دورتموند: "حكيمي لا يفكر كثيراً على أرضية الملعب.. وفي إيطاليا سيُقيَّدُ بعمل تكتيكي ودفاعي أكبر"

أبرز حارس مرمى ، ، المُساهمة التي قدَّمها المغربي في عروض الفريق الألماني خلال الموسميْن الأخيريْن، مُشيدا بالسِّمات الكروية التي يتحلى بها صاحب الـ21 سنة على المستطيل الأخضر، والتي تنعكس بالإيجاب على النادي الذي يُمثِّله.


وقال الدولي السويسري في تصريح لمجلة "كيكر" الألمانية: "حكيمي ساهم في مجموعة من الأهداف التي أحرزها الفريق، إنه لا يفكِّر كثيراً على المستطيل الأخضر، يتصرف على نحو غريزي. أنا متحمس لرؤية كيف ستجري الأمور معه في إنتر ميلان".


"في إيطاليا سيكون أشرف مُلزماً بالعمل التكتيكي والدفاعي بشكل أكبر"، يُضيف حامي عرين الفريق الفيستيفالي، الذي جاور حكيمي في الموسميْن اللذيْن قضاهما الأخير كمُعار إلى دورتموند، قادماً من .


ووقَّع المغربي في كشوفات إنتر ميلان بعقدٍ يمتد إلى خمسة مواسم، بإيعاز من المدرب ، الذي يُراهن على خريج أكاديمية "ريال مدريد" في الرواق الأيمن، بالنظر إلى النزعة الهجومية التي يملكها اللاعب، فضلاً عن الأدوار الدفاعية التي يؤدِّيها وإن كانت بمنسوب أقل مقارنةً بالمهام الهجومية.


ويقضي حكيمي في الوقت الحالي إجازته بعد انتهاء موسمه مع بوروسيا دورتموند، على أن يلتحق في الأيام القليلة المقبلة بالفريق الإيطالي، من أجل الشروع في الاستعداد للاستحقاقات التي تنتظره في الموسم الكروي المقبل.

عرض المحتوى حسب: