كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-07-30
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
المدرب الجديد لنادي التعاون السعودي باتريس كارتيرون يطلب التعاقد مع نجوم الزمالك
المدرب الجديد لنادي التعاون السعودي باتريس كارتيرون يطلب التعاقد مع نجوم الزمالك

خاص / كارتيرون يُقدّم "طلبه الأول" لإدارة التعاون.. التعاقد مع "نجوم الزمالك" في الأيام المقبلة!

تسبّب "الرحيل المفاجئ" للمدرب الفرنسي، ، عن للإشراف على نادي السعودي في الفترة المقبلة، في "ضبابية" المشهد الكروي داخل "القلعة البيضاء".


ويتجه مسؤولو الزمالك لاختيار مدرب أجنبي جديد في الأيام المقبلة، حيث تشير التكهنات إلى إمكانية إسناد مهمة الإشراف على الفريق الأبيض للبرتغالي جيسوالدو فيريرا أو الإسباني .

وخلّف رحيل كارتيرون تصدّعاتٍ داخل "البيض الأبيض"، خاصةً على المستوى الإداري، حيث كتب رئيس التعاون السعودي، محمد القاسم، "تغريدة مثيرة" دفعت رئيس الزمالك، مرتضى منصور، للرد عليه من خلال مخاطبة ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، من أجل التدخل في الموضوع.


وتعاقد التعاون -المشارك في - مع كارتيرون نظير إغرائه براتب سنوي يصل إلى 4،5 مليون دولار، حيث وقّع المدرب الفرنسي مع ناديه الجديد على عقدٍ يمتد لموسمين.


وأشار مصدر خاص لـ"البطولة" أن الطلب الأول الذي قدّمه كارتيرون لإدارة نادي التعاون السعودي، هو تقوية صفوف الفريق من أجل المنافسة على الألقاب المحلية وما تبقى من مشوار دوري أبطال آسيا، كما حدّد بعض الأسماء التي يُرشحها للحاق به في الأيام المقبلة، وأبرزهم "نجوم الزمالك"، كـ فرجاني ساسي ومصطفى محمد ويوسف أوباما.

وأكد مصدر موثوق أن كارتيرون يعلم "كل كبيرة وصغيرة عن عقود لاعبي الزمالك"، ومدى قابلية بعض نجوم الفريق على اتخاذ قرار الرحيل والسير على خطاه بالذهاب إلى التعاون السعودي، ولهذا يرى في التعاقد مع بعض اللاعبين المتألقين مع "الفارس الأبيض" خطوة سهلة لتعزيز صفوف فريقه الجديد.


يُذكر أن الزمالك و سيلتقيان في ذهاب نصف نهائي يوم الـ18 من أكتوبر المقبل، على أن تُقام مباراة العودة في الإسكندرية (برج العرب) يوم الـ24 من الشهر ذاته.

عرض المحتوى حسب: