كرونو

None

إدارة أولمبيك خريبكة تخرج عن صمتها و تحمل قناة "الرياضية" مسؤولية "حادث" مباراة اتحاد طنجة قبل أن تحذف البلاغ بعد دقائق من إصداره

أصدرت إدارة نادي ، يومه السبت، بلاغا توضيحيا على خلفية الجدل الذي خلفه النقل التلفزي لمباراة الفريق أمام ، برسم مؤجل الجولة 22 من .


و أوضح بلاغ النادي الخريبكي أن "المكان الذي تم فيه وضع الكاميرات لم يكن مناسبا، و ذلك راجع إلى إعتقاد تقنيي القناة الناقلة (الرياضية) أن المباراة ستتأجل ( و قد أشاروا لذلك بصفحة الفايسبوك قبل حذفه".


و أكد ذات البلاغ أن الإرتباك الذي حصل لتقنيي القناة الناقلة جعل عملية تثبيت الكاميرات في المنصة العليا و التي اعتادوا على نقل المباريات منها شبه مستحيل بحكم ضيق الوقت، بعد تأكد إجراء المباراة.


و أشار فريق أولمبيك خريبكة عبر نفس البلاغ إلى أنه تم تثبيث و إنشاء منصة جديد بالموازاة مع القديمة من أجل توفير ظروف عمل مواتية لتقنيي القناة الناقلة للمباريات.


و بعد دقائق من نشر البلاغ، عاد نادي أولمبيك خريبكة ليحذفه من الصفحة الرسمية للفريق، على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" في خطوة زادت الغموض حول هذا الحادث.

يذكر أن الطريقة التي تم بها نقل هذه المواجهة كانت قد خلفت انتقادات واسعة من قبل جميع المتتبعين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


عرض المحتوى حسب: