كرونو

مدرب النادي الأهلي المصري رينيه فايلر
مدرب النادي الأهلي المصري رينيه فايلر

بعد تشكيك رئيس الزمالك في بقائه مع الأهلي.. فايلر يصرح: "لدي عقد حتى الصيف المقبل وسأقيم الوضع عند نهاية الموسم"

أوضح المدرب السويسري، رينيه فايلر، أنه لا يفكر حاليًا في إنهاء تجربته مع النادي المصري، بعدما كان المرشح الأبرز لتغيير الأجواء واتّباع "العروض المغرية"، حتى قبل الفرنسي، ، الذي قرر بشكل مفاجئ فسخ عقده مع والتوجه إلى الدوري السعودي لقيادة نادي .

وقال فايلر حاكم القلعة الحمراء في تصريحات مقتضبة لصحيفة "بليك" السويسرية: "الفريق يتطور باستمرار، والآن كافأ اللاعبون أنفسهم بنجاحهم في حسم الدوري المصري مبكرًا".


ويلفّ الغموض مستقبل فايلر مع الأهلي، خاصةً بعد رحيل كارتيرون عن الزمالك، وتشكيك رئيس "الفرسان" مرتضى منصور في ولاء المدرب السويسري للقلعة الحمراء بعد توصله بعرٍض من .

ورجّحت تقارير إخبارية مصرية إمكانية "تبادل الكراسي" بين المدربين في الموسم الكروي الجديد، سواءً في الأندية الكبرى (الزمالك والأهلي)، أو بقية المنافسين على مستوى المسابقات المحلية.


ولم يتوانَ فايلر عن الإجابة عند سؤاله عن مستقبله، حيث قال باختصار: "لدي عقد مع الأهلي حتى الصيف المقبل. سأقوم بتقييم الأوضاع عند نهاية الموسم الحالي".

يُذكر أن رئيس الزمالك، مرتضى منصور، كان واثقًا من رحيل رينيه فايلر عن الأهلي وانتقاله إلى بيراميدز عند انتهاء الدوري المحلي و، لكنه تفاجأ برحيل كارتيرون أولًا قبل السويسري.

عرض المحتوى حسب: