كرونو

مدافع تشيلسي تياجو سيلفا
مدافع تشيلسي تياجو سيلفا

تياجو سيلفا: "هدفي من القدوم لإنجلترا هو حصد الألقاب"

قال المدافع البرازيلي ، المنضم حديثًا لـ، إنه يريد اللعب في نسخة جديدة لكأس العالم، وحصد الألقاب في إنجلترا، بعدما بدأ تحديا كبيرا رغم تقدمه في العمر.

ووقع مدافع باريس سان جيرمان السابق، الذي بلغ عامه 36، اليوم الثلاثاء، على عقد لموسم واحد مع تشيلسي، مع إمكانية التمديد لمدة 12 شهرا، وأضاف أنه لا يستطيع الانتظار حتى يبدأ مسيرته.

وأوضح سيلفا لموقع تشيلسي "في المعتاد في سن 35 أو 36، يرحل اللاعبون عن الدوري الإنجليزي الممتاز، لكني أفعل الأمور بشكل مختلف".

وتابع "ساعدني كثيرًا الاستقبال الدافئ خاصة من المدرب فرانك لامبارد، الذي كان يلعب كرة القدم حتى وقت قريب، لأن في كرة القدم هناك بعض الأفكار المسبقة تتعلق بعمر اللاعبين".


وسيكون سيلفا، الذي خاض 89 مباراة مع البرازيل وشارك في كأس العالم 3 مرات، بلغ عامه 38، عندما تستضيف قطر كأس العالم 2022.

وقال سيلفا "إمكانية اللعب في نسخة جديدة لكأس العالم، من الأمور التي تدفعني أيضًا. سيكون عمري حوالي 38 عامًا بحلول هذا الوقت، أنا متحمس لكي أكون في حالة لائقة".

وأضاف "ما يحفزني بشكل يومي هو التعطش للفوز بكل شيء ممكن. بالقدوم إلى الدوري الإنجليزي، أصبح هدفي الأساسي إحراز اللقب، أنا متأكد أننا سنقاتل في كل خطوة بالطريق".

وغاب اللاعب عن أول مباراتين لتشيلسي في الدوري، آخرها الخسارة 0-2 أمام ليفربول حامل اللقب، بينما يلعب النادي اللندني مع وست بروميتش، السبت المقبل.

عرض المحتوى حسب: