كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-05-22
مكان الإزدياد تشيلي
البلد تشيلي
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Midfielder
لاعب الإنتر الجديد أرتورو فيدال
لاعب الإنتر الجديد أرتورو فيدال

رسميًا | أرتورو فيدال يتعاقد مع الإنتر

أعلن نادي الثلاثاء التوصل لاتفاق مع لانتقال لاعب وسطه التشيلي لصفوف "النيراتزوري".

وكان اللاعب صاحب الـ33 عاما قد وصل إلى برشلونة في صيف 2018 وخلال موسمين له مع الفريق توج بلقب الدوري، الثامن له تواليا، وكأس السوبر الإسباني.

ويعد هذا ثاني لاعب يرحل عن صفوف البرسا رسميا هذا الصيف بعد الكرواتي إيفان راكيتيش، الذي انتقل إلى إشبيلية.

وبلغت قيمة الصفقة مليون يورو، حيث كان يتبقى موسم واحد في عقد فيدال مع برشلونة، الذي كان قد ضمه مقابل 18 مليون يورو من بايرن ميونخ.

وكان مدرب برشلونة الجديد، الهولندي رونالد كومان، قد ابلغ فيدال بعدم الحاجة إليه في مشروعه، لهذا توصل الطرفان لاتفاق بخصوص فسخ العقد، ليعود اللاعب لصفوف إنتر.

وخلال حقبته مع البرسا، خاض فيدال 96 مباراة (66 في الليجا، 10 في الكأس، 18 في التشامبيونز و2 في كأس السوبر) سجل خلالها 11 هدفا وصنع 10.

ونشر اللاعب بيانا عبر شبكات التواصل الاجتماعي لتوديع النادي الكتالوني "أودع اليوم الجميع في نادي برشلونة، بعدما عشت هنا عامين رائعين في هذا النادي العظيم. أرحل وأنا فخوص بارتدائي للقميص ولأنني زاملت العديد من اللاعبين الكبار والأشخاص الرائعين أريد أن أشكر أسرتي، زملائي ومدربي والأطباء وباقي الجهاز وكل الجماهير التي أعطتني دائما الكثير من الحب. اليوم أبدأ مرحلة جديدة في حياتي لكنكم ستظلون دائما في قلبي، أراكم قريبا، ودائما يحيا البرسا".

عرض المحتوى حسب: