كرونو

وليد أزارو خلال تجربته القصيرة مع نادي الاتفاق السعودي
وليد أزارو خلال تجربته القصيرة مع نادي الاتفاق السعودي

أزارو يتلقى "عرضًا جديدًا" من الاتفاق السعودي والأهلي يؤجل حسم مصيره مع إمكانية إشراكه في "صفقة تبادلية"

تضاربت الأنباء في الساعات القليلة الماضية حول مصير المهاجم المغربي، ، في الميركاتو الصيفي، بعد عودة نادي السعودي لتقديم "عرض جديد" للاستفادة من خدماته.


وأجمعت الصحف والمواقع المصرية على توصل النادي بعرض من الاتفاق السعودي لشراء ما تبقى من عقد أزارو مقابل 400 ألف دولار، وأشارت مصادر إلى رفضه من طرف إدارة بطل ، بينما أفادت جهات أخرى بـ"تحفظ الأهلي" على "عرض الاتفاق" وتأجيل مناقشته إلى وقت لاحق.

هذا وأوضحت التقارير المصرية أن أزارو لا يمانع عودته إلى الاتفاق في صفقة "انتقال نهائي"، رغم صدور قرار بحرمانه من التعاقد مع أي فريق سعودي مستقبلًا إثر امتناعه عن إكمال الموسم المُنقضي في بداعي انتهاء إعارته في يونيو الماضي والتزامه بالعودة إلى الأهلي.


كما ذكر مصدر إعلامي سعودي أن إدارة الاتفاق ستخاطب الاتحاد المحلي لكرة القدم من أجل رفع "الحظر" على التعاقد مع مهاجم الأهلي.

وينتظر مسؤولو "النادي الأحمر" عودة أزارو من المغرب من أجل مناقشة وتحديد مستقبله، إذ توصّل بعروض أخرى خارجية، كما أشارت بعض المصادر إلى إمكانية إشراكه في "صفقة تبادلية" مع إحدى الأندية التي تمتلك عقود أحد اللاعبين المستهدفين من إدارة الأهلي في الميركاتو الصيفي.

يُذكر أن الأهلي المصري سيكون مطالبًا بتسريح لاعبين أجانب من أجل إفساح المجال أمام قدوم المغربي من ، بجانب أسماء أخرى على رأسها الجزائري .

عرض المحتوى حسب: