كرونو

أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم يحتفلان بأحد الأهداف (أرشيف)
أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم يحتفلان بأحد الأهداف (أرشيف)

مرتضى منصور: سنفتح ملف تمديد عقديْ بنشرقي وأوناجم بعد مواجهة الرجاء

يعتزم نادي فتح ملف تمديد عقود بعض لاعبيه عقب تفرغ الفريق من المشاركة في مسابقة ""، والتي سيواجهون في إطارها ، شهر أكتوبر القادم، ضمن مرحلة نصف النهائي، بينما ستُقام المقابلة النهائية في السادس من شهر نونبر المقبل.


وكشف مرتضى منصور، رئيس النادي المصري، عن رغبة هذا الأخير في تمديد عقديْ المغربييْن و، اللذيْن انضما إلى "القلعة البيضاء" في الميركاتو الصيفي الماضي، قادميْن من الهلال السعودي والوداد الرياضي توالياً.


واعتبر المتحدث نفسه أن ناديه يُفضِّل التعاطي مبكراً مع مستقبل اللاعبيْن، رغم أن عقديهما يمتدان إلى صيف 2022، غير أن العروض التي قدمّها المغربيان، خاصة بنشرقي، تدفع الزمالك إلى المسارعة لتحصين إسميْه بعقود طويلة الأمد.


وساهم كل من بنشرقي وأوناجم في إحراز الفريق للقبيْ "كأس السوبر المصري" و"كأس السوبر الأفريقي"، على حساب الأهلي والترجي التونسي، فضلاً عن الوصول إلى المربع الذهبي للمسابقة القارية الأغلى على صعيد الأندية.


ويعيش الزمالك مرحلة صعبة عقب رحيل مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، على بُعد شهر واحد من صدامه بالرجاء الرياضي، أحد ممثليْ الكرة المغربية في "الشامبيونزليغ"، حيث سيُجرى هذا الحوار الكروي بنظام الذهاب على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالمغرب والإياب بملعب "برج العرب" في مصر.

عرض المحتوى حسب: