كرونو

من مباراة أولمبيك الدشيرة والاتحاد البيضاوي
من مباراة أولمبيك الدشيرة والاتحاد البيضاوي

عقوبات "اللجنة المركزية للتأديب" تطال بعض لاعبي وأندية "القسم الثاني"

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب عقوبات في حق بعض أندية ولاعبي ""، في إطار مؤجلات الجولة الـ24 والـ25 والـ26 من المسابقة المحلية.


وقررت اللجنة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم "تغريم فريق مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات"، برسم الجولة الـ24 من "القسم الوطني الثاني".


كما شملت القرارات التي أعلنتها "توقيف أحمد فوناكا، مدرب حراس مرمى فريق لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب بنجرير، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات"، لحساب الجولة الـ25.


وفي نطاق نفس الجولة، جرى "تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات".


وفي إطار الجولة الـ26، تم "توقيف عماد حمدون، لاعب فريق اتحاد سيدي قاسم لمباراتين نافذتين بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك الدشيرة، إثر تلفظه بكلام نابي بعد نهاية اللقاء اتجاه الحكم وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات".


إضافة إلى ذلك، أعلنت اللجنة المركزية للتأديب "توقيف يونس الصاديقي، لاعب فريق الإتحاد البيضاوي لمباراة واحدة بعد حصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي الفاسي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات"، ثم "تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات".

عرض المحتوى حسب: