كرونو

None

تقارير: برشلونة يتفوق على بايرن ميونخ في صفقة ديست

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن توصل إلى اتفاق مع ، من أجل ضم سيرجينيو ديست ظهير الفريق الهولندي.


وأوضح الصحفي أوريول دومينيك، المقرب جدًا من النادي الهولندي، في برنامج "Onze على محطة TV3" الكتالونية أن إجمالي المبلغ 20 مليون يورو بالإضافة إلى خمسة متغيرات والشيء الوحيد المتبقي هو الطريقة التي سيتم توزيع المدفوعات بها.


ونجح برشلونة في التغلب على هذه المرة. إذ كان النادي الألماني قد أرسل عرضًا ثانيًا للظهير الأيمن بين يوم الثلاثاء مقابل مبلغ أكبر من 10 ملايين يورو، وهو عرضهم الأول، لكنه لم يصل إلى ما أراده أياكس.


وما حسم الصفقة موافقة ديست على الانتقال إلى برشلونة وليس بايرن ميونخ رغم أن مارك أوفرمارس المدير الرياضي لأياكس وافق على تأجيل دفع المبلغ لكنه اشترط على دفع جزء على الأقل الآن بعد انتقال نيلسون سيميدو إلى وولفرهامبتون الإنجليزي.


وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد أعلنت في وقت سابق أن صفقة برشلونة لضم ديست قد فشلت في ظل اقترابه من بايرن ميونخ ولجوء النادي الكتالوني إلى الخطة بي وهي التعاقد مع ماكس آرونز من نوريتش سيتي.


وخاض آرونز، البالغ عمره 20 عاما، 36 مباراة كاملة بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي وهو رقم أكبر من أي ظهير آخر في مثل عمره في البطولات المحلية الأوروبية الكبرى.


وفي الواقع، خاض مباريات أكثر من وان بيساكا أو رينان لودي أو ألفونسو ديفيز أو ريس جيمس وقطع مسافة أكبر من ترينت ألكسندر- أرنولد ظهير ليفربول المتألق، كما أنه يراوغ بشكل جيد ويتميز بدقة تمريره في الثلث الأخير ويعتبر واحدا من أفضل المدافعين الشبان.

عرض المحتوى حسب: