كرونو

إمري أشيك وزوجته ياغمور أشيك
إمري أشيك وزوجته ياغمور أشيك

في واقعة غريبة.. زوجة اللاعب التركي السابق "إمري أشيك" تعرض مليون يورو على "قاتل محترف" لتصفية زوجها والاستيلاء على "الميراث"!

أكدت تقارير إعلامية تركية، أن السيدة "ياغمور أشيك"، تآمرت مع "قاتل محترف" لوضع حد لحياة زوجها، وهو اللاعب التركي السابق، إمري أشيك.


وعرضت ياغمور مبلغ 10 ملايين ليرة تركية (ما يفوق مليون يورو)، على "قاتل محترف"، بهدف وضع حد لحياة زوجها إمري أشيك، اللاعب السابق لمنتخب تركيا والعديد من الفرق، أبرزها وفنرباخشة و.

وتشير التقارير، إلى أن زوجة اللاعب السابق، في علاقة "غير شرعية" مع شخص آخر، وطلبت من هذا الأخير أن يقتل زوجها، حتى يتسنى لهما الاستفادة من ثروته، إلا أنه رفض، لتلجأ إلى "قاتل محترف"، وأغرته بالمال لتنفيذ خطتها، لكنه اتصل بإمري وأخبره بالخطة كاملة.


وبعد لجوء إمري أشيك للقضاء وإلقاء القبض على زوجته وعشيقها، خرج هذا الأخير وكشف كل شيء: "لديّ علاقة مع ياغمور. كانت تفكر فقط في الإرث بعد وفاة إيمري أشيك. طلبت مني قتله لكنني رفضت".

وظلت ياغمور و"القاتل" يبحثان عن مكان يصعب العثور عليه، لوضع جثة إمري بعد قتله، إلا أن المخطط باء بالفشل، بعد أن أخبر "القاتل المحترف" اللاعب السابق بكل التفاصيل، وفي الوقت الحالي، تم اعتقال المتهمين الثلاثة (الزوجة وعشيقها، والقاتل المحترف) وينتظرون جلسة الاستماع الأولى في المحكمة الجنائية العليا في "دوزجي".


تجدر الإشارة، إلى أن إمري أشيك تزوج من ياغمور أشيك سنة 2012، ولديهما 3 أطفال.

عرض المحتوى حسب: