كرونو

None

"حرب متواصلة" قبل نصف نهائي دوري الأبطال.. الأهلي يتقدم بشكوى للجنة الأولمبية ضد رئيس الزمالك ويتهمه بـ"زرع الفتنة"!

تقدمت إدارة نادي المصري، بشكوى للجنة الأولمبية المصرية، ضد مرتضى منصور رئيس ، بتهم محاولة زرع الفتنة والكراهية من خلال الإتهامات الباطلة والتشكيك في التحكيم المحلي.


وطالبت الإدارة الأهلاوية في شخص الرئيس محمود الخطيب، الجهة المختصة، بوقف ماوصفه بالتجاوزات من جانب "نظيره الزملكاوي"، واتخاذ القرارات اللازمة.


وفيما يلي نص الشكوى:


"النادي الأهلي يرفع إليكم شكواه الجديدة بعد عدة شكاوى استمرت لمدة عام ونصف بشأن التجاوزات 'الفجة' من جانب رئيس نادي الزمالك والتي لا تزال مستمرة بحق النادي الأهلي ومجلس إدارته من شتائم وإتهامات باطلة وكذلك تجاوزاته بحق المنظومة الرياضية من التشكيك في نزاهة الحكام والتحريض على العنف والحث على الكراهية والعنصرية والتحقير من الأشخاص بما يخالف كافة اللوائح وبنود الميثاق الأولمبي".

ويعيش قطبا القاهرة، على وقع الأجواء المتشنجة، بداية بملف قضية نادي القرن الإفريقي، مرورا بتصريحات مرتضى منصور المتكررة بخصوص التشكيك في التحكيم المصري خلال مباريات الأهلي، واتهامه الجهاز الأخير بمساعدة النادي الأحمر، على حسم المباريات لصالحه، ما أثار غضب الفعاليات الأهلاوية.


ويسيطر الارتباك على الطرفين قبل أيام من إصطدامهما القاري المنتظر بممثلي الكرة الوطنية و الرياضيين، في "المربع الذهبي" ، في ظل الرحيل "المفاجئ" لربان "الفرسان" الفرنسي باتريس كارتيرون، و"الطلاق المنتظر" بين الأهلي والسويسري فايلر في قادم الأيام.

عرض المحتوى حسب: