كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
ميدو عندما كان في أياكس الذي كان يقوده حينها المدرب رونالد كومان
ميدو عندما كان في أياكس الذي كان يقوده حينها المدرب رونالد كومان

ميدو: "أريد رؤية ردة فعل كومان بشأن ما قاله ميسي.. لقد ذبحني وطلب رحيلي من أياكس بسبب تصريحات قلتها وعمري 18 سنة!"

أدلى اللاعب المصري السابق، أحمد حسام ميدو، برأيه في الخرجة الأخيرة للنجم الأرجنتيني ، من خلال الرسالة التي كتبها عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، يودع من خلالها صديقه ، المنتقل إلى .

وأوضح ميسي، أن سواريز "لم تكن تستحق الخروج بهذه الطريقة"، مشيرا أنه نظرا لما قدمه للنادي، كان يستحق أن تتم عملية خروجه بطريقة أفضل، كما وجه صاحب الكرة الذهبية 6 مرات انتقادا مباشرا لإدارة البارسا، عندما كتب: "لكن الحقيقة، هي أنه في هذه المرحلة لا شيء أصبح يفاجئني".

وأجاب سواريز على ميسي قائلاً: "شكراً لك يا صديقي على كلماتك، شكراً على كونك ما أنت عليه، ولما كنت عليه منذ اليوم الأول معي ومع عائلتي، أنا ممتن لميسي الإنسان - المُضحك والعاطفي - لأن الجميع يعرف ميسي اللاعب. لا تنس يا صديقي ما قلته لك، استمر في الاستمتاع بنفسك وإثبات أنك رقم واحد، ولا تدع اثنين أو ثلاثة أو أربعة يشوهون العملاق".

وحذر ميدو اللاعب ميسي، من ردة فعل كومان، حيث كشف موقفا عاشه اللاعب المصري مع المدرب الهولندي، وكتب في تغريدة عبر حسابه على 'تويتر': "أريد أن أرى رد فعل كومان على تصريحات ميسي بشأن سواريز.. كومان ذبحني وطلب رحيلي من أياكس عندما قلت رأيي في الإعلام في أمور تخص الفريق رغم أن عمري كان 18 عاما!! أكيد لا أقارن نفسي بميسي لكن موقف اليوم سيؤكد لي أشياء كثيرة تمنيت أن يثبتها لي الزمن!!".

ويسعى ميدو من خلال كلماته هذه، للتأكيد للجميع، على أن كومان لم يتردد في طرده من الفريق بسبب تصريحات إعلامية أدلى بها وعمره 18 سنة، وسيرى إن كان سيقوم بنفس الأمر مع ميسي أفضل لاعب في العالم 6 مرات.


تجدر الإشارة، إلى أن ميدو لعب في أياكس لموسمين (2001 إلى 2003)، بينما درب كومان الفريق الهولندي لـ 4 مواسم (2001 إلى 2005).

عرض المحتوى حسب: