كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
بكاء يوسف النصيري بعد خسارة إشبيلية السوبر الأوروبي أمام بايرن ميونيخ
بكاء يوسف النصيري بعد خسارة إشبيلية السوبر الأوروبي أمام بايرن ميونيخ

الانتقادات تطال النصيري بعد ظهوره 'الباهت' أمام قادش: "الفريق دفع 20 مليون يورو بدون جدوى"

طالت الانتقادات، المهاجم المغربي ، بعد الأداء الذي ظهر به في مباراة اليوم، التي حسمها لصالحه في "آخر الدقائق" أمام قادش (1-3)، برسم الجولة الثالثة من .

ودفع المدرب ، بالمهاجم البالغ 23 سنة كأساسي، بهدف رفع معنوياته بعد إضاعته "فرصتين للتسجيل" أمام في السوبر الأوروبي، إلا أن اللاعب المغربي لم يستغل الفرصة بأفضل طريقة، وجعل نفسه عرضة للانتقادات، حيث أوضحت الأرقام أنه قام بـ 0 تسديدة نحو المرمى، وفق ما أكده موقع "هو سكوريد"، الذي منحه نقطة 6.4.

ولعب يوسف لغاية الدقيقة الـ61، ليترك مكانه لزميله لوك دي يونغ، الأخير دخل وسجل التعادل، قبل أن ينجح البديل الآخر منير الحدادي في إضافة الثاني، وصنع الهدف الثالث الذي سجله إيفان راكيتيتش.


واستغل أنصار إشبيلية موقع "تويتر"، للتعبير عن "عدم رضاهم" على أداء النصيري، وكتب أحدهم: "أشاهده يلعب بقميص فريقي منذ 9 أشهر، وفي الحقيقة تأكدت اليوم، أنه لا جدوى من دفع 20 مليون يورو من أجل التعاقد معه".

وأضاف في تغريدة ثانية: "أرى أنه عندما يركض ترى أنه لا يوجد تناسق. نعم سجل بعض الأهداف ولن ننكر ذلك، لكن لا ننسى أن مونشي تعاقد معه في يناير لحل مشكلة رأس الحربة '9'. أتمنى أن يجبرني على تغيير رأيي (مستقبلا)".

وكتب مشجع آخر: "لا أعتقد أن النصيري لاعب سيء. لكن من الواضح أنه ليس المهاجم الذي يحتاجه إشبيلية. هذا الفريق لعب له لويس فابيانو، كانوتي، نيغريدو، باكا، غاميرو، بن يدر...".

ويرى آخر: "أؤكد مجددًا أن النصيري لا يملك المستوى للعب في إشبيلية. منير هو الأكثر موهبة من الناحية الفنية للعب في هذا المركز. نحن بحاجة إلى مهاجم من نوع جيرارد مورينو".

تجدر الإشارة، إلى أن النصيري انضم لفريق إشبيلية في يناير 2020، قادما من ليغانيس، بعد دفع 20 مليون يورو، قيمة شرطه الجزائي.

عرض المحتوى حسب: