كرونو

المدافع المغربي جواد الياميق لحظة تقديمه كلاعب جديد لفريق ريال بلد الوليد
المدافع المغربي جواد الياميق لحظة تقديمه كلاعب جديد لفريق ريال بلد الوليد

الياميق قبل مباراة ريال مدريد: "أنا جاهز للعب إذا أراد المدرب الاعتماد علي"

عبر المغربي جواد الياميق، المنضم حديثا لنادي ، عن سعادته بالأجواء التي وجدها في الفريق الإسباني، مشيرا أنه يشعر كأنه وسط "عائلة".


ويطمح لاعب و سابقا، لكسب مكان في التشكيل الأساسي لبلد الوليد، علما أن فريقه سيلاقي بعد غد الأربعاء، في الجولة الرابعة من ، وقال في هذا الصدد: "أنا جاهز للدفاع عن قميص ريال بلد الوليد، إذا كان المدرب يرى أنني أستحق اللعب".

وأدلى المدافع المغربي، بتصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، وقال: "بعد أن تحدثت مع وكيلي وشقيقي، اتفقنا على أن ريال بلد الوليد، هو الفريق الذي سأتطور فيه على المستوى الرياضي"، علما أنه وقع عقدا لمدة 4 مواسم (لغاية 2024).


وأشاد البالغ 28 عاما، بالأجواء التي وصفها بالرائعة داخل النادي، مؤكدا أنه حظي باستقبال جيد لدى وصوله إلى الفريق، وقال: "الفريق مثل العائلة، هناك أجواء جيدة".

وغاب الياميق عن مباراة الأمس أمام سيلتا فيغو (1-1)، لعدم جاهزيته بعد، ويأمل في أن يكون اسمه حاضرا ضمن القائمة التي سيختارها المدرب غونزاليز سوريانو، للسفر إلى مدريد لمواجهة الفريق الملكي (الأربعاء 20:30 Gmt+1).


وانضم جواد الياميق لفريق بلد الوليد، قادما من الإيطالي، بعد خوضه تجربة قصيرة مع كمعار (من يناير إلى نهاية الموسم الماضي).

عرض المحتوى حسب: