كرونو

محمد أشرف أبرون
محمد أشرف أبرون

أشرف أبرون معلقا على دخول "قط" في مباراة الماط والوداد: "ماكفاهُمش الفار جابو القط.. ملي تيغِيب السّبع حيوانَات الزّريبة كاملا كتنُوض باغيَا تحكم! "

علق محمد أشرف أبرون، عضو الكتب المسير السابق ، على اللقطة الطريفة التي عرفتها مواجهة أبناء جمال الدريدب، يوم أمس الأحد، أمام لحساب الجولة الـ26 من منافسات "" في قسمها الأول.


وشهدت موقعة "سانية الرمل" إعلان سليمان العاطيفي، حكم المباراة، عن ضربة جزاء لصالح الضيوف في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، انبرى لها يحيى جبران الذي فشل في وضعها في الشباك، قبل أن يقرر الحكم إعادتها بعد دخول قط لملعب المباراة، ليتمكن اللاعب ذاته من هزم الحارس رضا بوناكة، وافتتاح حصة التسجيل لصالح فريقه.


وفي رد له على اللقطة، نشر أشرف أبرون صورة للقط المذكور على خاصية "السطوري" بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستاغرام" معلقا عليها بالقول: "لي ما عندو هم كتولدو ليه قطته".

وأضاف: "ما كفاهمش الفار جابو القط باش يماركيو، راه غير مابغيناش نجيبوليكم البقرة ولا الثور ونتعداو عليكم، غير لعبو بيها كيف ما بغيتو، ملي تيغيب السبع حيوانات الزريبة كاملا كتنوض باغيا تحكم".


وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "سانية الرمل"، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، حيث كان الوداد سباقا لهز الشباك عن طريق يحيى جبران من نقطة الجزاء، قبل أن يعادل مارتن بينغوا النتيجة للتطوانيين في الدقيقة الـ52.


وسيكون زملاء أيوب لكحل على موعد مع ديربي "حارق"، يوم الأربعاء المقبل، أمام جارهم اتحاد طنجة، في المباراة التي ستجرى على أرضية "الملعب الكبير" بطنجة لحساب الجولة الـ27 من "الدوري الاحترافي".

عرض المحتوى حسب: