كرونو

None

نيمار مُهدد بالغياب عن مباريات الدوري الفرنسي حتى نهاية العام

كانت بداية موسم "2020-21" بعيدة كُل البُعد عن "المثالية" بالنسبة لمُهاجم ""، بعدما استمرت الظروف في مُعاندته، والآن بات على وشك الغياب عن فريقه حتى نهاية العام.


وتخلف "راقص السامبا" عن المباراة الافتتاحية للموسم، بعد اختبار فيروس كورونا الإيجابي، وغاب عن المباراتين الثالثة والرابعة في الدوري الفرنسي، بعد حصوله على بطاقة حمراء في الكلاسيكو، حيث خسر باريس سان جيرمان على أرضه أمام مارسيليا.


وذكرت صحيفة "ليكيب" اليوم، أن هناك إصابة تعرض لها نيمار، يوم الأحد الماضي، ضد فريق ريمس، ستؤدي إلى استبعاده من المباراة المقبلة ضد أنجيه.


وتلقى نجم برشلونة السابق "ركلة"، في نهاية الفوز خارج ملعبه على ريمس، وقد يتزامن غيابه القسري، مع عقوبة "انضباطية"، حيث تدرس لجنة الانضباط في الاتحاد الفرنسي، اتهامات بتوجيه نيمار لإهانات عنصرية مزعومة، استهدفت مُدافع مارسيليا "ساكاي"، بجانب شجاره مع الإسباني "ألفارو جونزاليس".


قد يواجه نيمار حظرًا في مباريات "ليج آ" لما يصل إلى عشر مباريات، وإذا كان الأمر كذلك، فلن يتمكن باريس سان جيرمان من الاعتماد على خدمات البرازيلي في الدوري حتى نهاية العام، لكن المهاجم البرازيلي سيكون قادرًا على الظهور مع الفريق الباريسي في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

عرض المحتوى حسب: