كرونو

من المباراة
من المباراة

الجيش الملكي يحصد انتصاره الأول بعد 10 مباريات برباعية في شباك يوسفية برشيد

حقَّق الانتصار على مُضيفه بأربعة أهداف لهدفيْن، في المباراة التي دارت بينهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية "الملعب البلدي"، لحساب الجولة الـ27 من "".


وانتظر الفريق العسكري الدقيقة الـ45' لافتتاح شريط الأهداف بواسطة تسديدة للاعب عبد الإله عميمي، غير أن أصحاب الأرض لم يتأخروا في الرد عبر هدف أحرزه اللاعب مراد كعواش عن طريق ضربة رأسية هزمت الحارس أيوب لكرد.


وشهدت الدقيقة الـ52'' إهدار عميمي لضربة جزاء تصدّى لها الحارس حسين الشادلي، قبل أن ينجح "الزعيم" في تدوين الهدف الثاني من خلال متوسط ميدانه الذي حلَّ كبديل عماد الرحولي، وذلك في الدقيقة الـ86'.


وبعد ثلاث دقائق فقط، أضاف الجيش الهدف الثالث من طرف البديل الآخر المهاجم محمد فكري، ثم أفلح الأخير في اصطياد ضربة جزاء انبرى لها المالي أبوبكر تونغارا بنجاح في الوقت بدل الضائع.


وبينما تلفظ المقابلة أنفاسها، ذلَّل الفريق الحريزي الفارق بهدف سجَّله اللاعب كريم الهاشيمي، لكنه لم يكن كافياً لمنع الضيوف من تحقيق فوزهم الأول بعد عشر مقابلات لم يتذوقوا فيها طعم الانتصار.


وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الجيش الملكي إلى 39 نقطة في المركز السادس، فيما تجمَّد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الـ30 في المرتبة الـ12.

عرض المحتوى حسب: