كرونو

ليونيل ميسي مع برشلونة
ليونيل ميسي مع برشلونة

ميسي: "بعض الناس كانت تريد مني الصمت ولكن أردت مصلحة برشلونة"

حاول قائد نادي "ليونيل ميسي" تهدئة الأجواء داخل النادي الكتلوني، بعدما دعا إلى التكاتف والاتحاد داخل الفريق، من أجل إعادة الألقاب إلى ملعب الكامب نو.


وتحدث "البولجا" للمرة الثانية، منذ تصريحاته "المثيرة" سابقًا، والتي اعترف فيها بطلبه الرحيل عن برشلونة، هذا الصيف، وانتقاده العلني لمجلس إدارة النادي بقيادة "جوسيب ماريا بارتوميو".


وأوضح موقفه هذه المرة لصحيفة "سبورت" قائلاً "لقد قلت فقط ما شعرت به في بعض اللحظات، التي كانت صعبة بالنسبة لي، أفهم أن بعض الناس سيعتقدون أنني يجب أن أصمت أو أترك الأمور تسير، كما فعلت مع أشياء أخرى كثيرة، لكن أشياء كثيرة آذتني في الأسابيع القليلة الماضية، وكانت هذه طريقتي للتعبير عن ذلك".


ثم أضاف مطالبًا بالوحدة "يجب أن نترك الخلافات وراءنا، أنا أتحمل مسؤولية أخطائي، إذا كانت موجودة، كان كل ذلك فقط من أجل جعل برشلونة أفضل وأقوى، الآن يجب تقديم أفضل ما لدينا، وفعل كل ما في وسعنا لتحقيق الألقاب معًا كفريق واحد، أود أن أضع حدًا لكل الخلافات".


وأصر ميسي على أنه لن يبذل أي جهد أقل مما كان عليه في المواسم السابقة، حين قال في تصريحاته "أولئك الذين يعرفونني سيعرفون أنني لست قادرًا على عدم اللعب من أجل الفوز، سأبذل قصارى جهدي على أرض الملعب، التزامي كامل بهذا القميص وشارة القيادة".

عرض المحتوى حسب: