كرونو

كريم بنزيمة وأوليفيه جيرو
كريم بنزيمة وأوليفيه جيرو

جيرو: "لا أمتلك سوى الاحترام لكريم بنزيما"

اعتبر مهاجم "" أن من "العار" استبعاد منافسه "" من هجوم المنتخب الفرنسي، طوال السنوات الماضية، حيث يصر على أنه لا يمتلك سوى الاحترام لزميله.


ولم يلعب مهاجم ريال مدريد مع المنتخب الفرنسي منذ 2015، بعد أن ظل خارج التشكيلة؛ بسبب تورطه المزعوم في مؤامرة لابتزاز زميله "ماتيو فالبوينا" في فضيحة الشريط "الجنسي" الشهيرة.


وبدأ الصراع "اللفظي" بين المهاجمين، حين انتقد بنزيما بسخرية وجود جيرو في خط هجوم "البلوز"، وردًا على سؤال حول تقييم مهاجم تشيلسي على وسائل التواصل الاجتماعي في أبريل الماضي، قال مُهاجم الميرنجي: "لا تخلط بين الفورمولا1 والكارتينج ... وأنا أعلم أنني الفورمولا 1".


لكن جيرو أصر على أنه ليس لديه أي مشكلة مع نجم أولمبيك ليون السابق، الذي يأسف لأنه تم إبعاده عن صفوف المنتخب الفرنسي لفترة طويلة.


وقال جيرو لـ RMC: "من الواضح أنه عار؛ لأن كريم يظل لاعبًا مثيرًا للإعجاب بسبب إمكاناته، أنا لم أختلف معه أبدًا، لقد أراد التاريخ منّا أن نتنافس، لطالما كان لدي تفاهم جيد معه، والكثير من الاحترام المتبادل، على الأقل مني تجاهه".


وعاد للحديث عما حدث مع هدّاف ريال مدريد "أعتقد أنه من العار كل ما حدث له، إنه نوع من الفوضى، لكن علينا الآن المضي قدمًا، الإنجليز يحسدوننا كثيرًا على هذا الجيل الشاب الذي ينضج".

عرض المحتوى حسب: