كرونو

إدينسون كافاني
إدينسون كافاني

كافاني: "اخترت مانشستر يونايتد من بين الكثير من الخيارات الأخرى"

اعترف مهاجم الجديد "" أنه تلقى الكثير من العروض قبل أن يقبل فرصة الانضمام إلى الشياطين الحمر، خلال سوق الانتقالات المنتهي.


وأكمل المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا انتقاله إلى اليونايتد، في صفقة "مجانية"، مدتها عام واحد، مع خيار التجديد لعام إضافي.


وفي أول تصريحات بعد الانتقال إلى "مسرح الأحلام" قال كافاني لموقع النادي الرسمي "أشعر بدافع كبير وأنا حريص حقًا على بدء التدريبات مع زملائي في الفريق، لكن أفضل شيء في ذلك هو أن النادي أظهر ثقته بي من خلال رغبته في ضمي، كنت حريصًا حقًا على المجيء إلى هنا، أنا متحمس جدًا لفكرة الانضمام إلى هذا النادي الرائع".


ثم تابع "كان أمامي الكثير من الخيارات المختلفة، حتى في وقت لم تكن فيه الأمور سهلة، لا في الرياضة ولا في العالم بشكل عام، لقد جذبتني فرصة اللعب في كرة القدم الإنجليزية، وأكثر من ذلك، مع مانشستر يونايتد، كان ذلك بمثابة إغراء كبير بالنسبة لي، وحافزًا كبيرًا أيضًا؛ لأنني أشعر أنه لا يزال لدي رغبة كبيرة في المنافسة والعمل الجاد وتقديم أفضل ما لدي".

وواصل حديثه "إنها فرصتي للقدوم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو دوري جذاب للغاية، بالنسبة لي هذا شرف حقيقي، وتحدي جديد، الأمر الذي يثيرني كثيرًا حقًا، ولا أطيق الانتظار حتى أتمكن من الشعور باللعب لمانشستر يونايتد وفي الدوري الإنجليزي".

عرض المحتوى حسب: