كرونو

كارلو أنشيلوتي يبحث عن البقاء في الصدارة وكلوب يطمح لتقاسمها مع إيفرتون
كارلو أنشيلوتي يبحث عن البقاء في الصدارة وكلوب يطمح لتقاسمها مع إيفرتون

"ديربي الميرسيسايد".. أنشيلوتي وكلوب في "صراع الصدارة"

يستأنف فريقا و مشواريهما في ، بمواجهة قوية تجمع بينهما غدا السبت (12:30 Gmt+1) في "ديربي ميرسيسايد".


وبعد توقف مؤقت للمسابقة بسبب عطلة المباريات الدولية، يتصارع الفريقان على صدارة جدول الترتيب، حيث يتربع إيفرتون على القمة برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية، فيما يأتي ليفربول حامل اللقب في المركز الرابع بتسع نقاط، من ثلاثة انتصارات وهزيمة جاءت قاسية على يد بسبعة أهداف مقابل هدفين.


ويعتبر إيفرتون بقيادة مدربه الإيطالي ، هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأية خسارة في أول أربع مباريات من الموسم.


وخلال رحلته في ملعب "جوديسون بارك"، يخشى ليفربول تماما من قدرات مهاجم إيفرتون، والذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد ستة أهداف بالتساوي مع الكوري الجنوبي مهاجم .


وقال كالفيرت ليوين أن بزوغ قدرته التهديفية يعود الفضل فيه للمدرب أنشيلوتي، والدعم الذي يلقاه من زميليه الكولومبي والبرازيلي .


وقال كالفيرت ليوين بشأن أنشيلوتي: "يحثني كل يوم على التواجد في المناطق الصحيحة، أن أبقى يقظا، أن أقف بأقدام ثابتة داخل منطقة الجزاء".


وأضاف: "يتوجب علي أن أتحرك وأتوقع مكان وجود الكرة… ينبغي أن تتحلى بالإثارة وأن تتعلم في كل يوم تلعب فيه بجوار ريتشارليسون وخاميس".


وأشار: "ممتن بأن إمكانيات من يلعبون خلفي تمنحني الفرص لتسجيل الأهداف، التوقعات التي أحددها لنفسي هي التسجيل في كل مباراة".


ويفتقد ليفربول جهود حارسه البرازيلي بسبب الإصابة في الكتف، لكنه سيستعيد جهود قائده بعد غيابه عن المباراة التي خسرها أمام نظيره الدنماركي، أمس الأول الأربعاء بهدف دون رد.

عرض المحتوى حسب: