كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

زياش: "أحتاج وقتاً للتأقلم والتعلم داخل تشيلسي.. وسعيد ببدايتي الرسمية مع الفريق"

أعرب ، لاعب ، عن سعادته بتدشين مساره الرسمي مع "البلوز"، بعد مشاركته كبديل يوم أمس أمام ، مؤكداً أنه يحتاج مساحةً زمنيةً للتأقلم والاكتساب داخل القلعة الزرقاء، رغم اعترافه بغياب هذا العامل بالنظر إلى الإيقاع المتسارع للكرة الإنجليزية والمسابقات التي يشارك فيها الفريق اللندني.


وقال الدولي المغربي في تصريح لقناة نادي تشيلسي: "البصم على بدايتي الرسمية مع تشيلسي تعني لي الكثير، إنني مسرور بذلك، لكنها ليست البداية التي تمنيّناها جميعاً (اكتفاء تشيلسي بالتعادل أمام ساوثهامبتون)".

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "بالطبع، ستكون الحاجة لبعض الوقت للتأقلم والاكتساب، لكننا لا نملك الوقت، لأن المباريات تتعاقب بشكل سريع، لذلك علينا التعلم بصورة سريعة".


وحلّ زياش كبديل في مباراة الأمس أمام "القديسين" في الدقيقة الـ72'، ضمن المواجهة التي حسمها التعادل بثلاثة أهداف لمثلها، لحساب الجولة الـ5 من "الدوري الإنجليزي الممتاز".


وكان صاحب الـ27 سنة يُعاني من إصابة تعرّض لها في ودية تشيلسي وبرايتون، نهاية شهر غشت، وأبعدته عن الملاعب منذ ذلك الحين، قبل عودته لأجواء المنافسة بالمشاركة كبديل في ودية المغرب والسنغال الأسبوع الفارط، ثم استهلال مشواره الرسمي مع "البلوز" هذا الأسبوع.

عرض المحتوى حسب: