كرونو

مدرب إشبيلية جولن لوبيتيجي
مدرب إشبيلية جولن لوبيتيجي

لوبيتيجي: "إشبيلية يجب أن يلعب دورًا كبيرًا في دوري الأبطال"

أكد ، المدير الفني لـ الإسباني، أن فريقه يجب أن يكون له دور كبير في النسخة الحالية من ، مذكرا في الوقت ذاته بكلمات ، المدير الفني لـ الإنجليزي، التي قال فيها إن الفريق الأندلسي حصل على فترة راحة أقل قبل بداية الموسم الجاري.

وقال لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريق اللندني على ملعب (ستامفورد بريدج) في مستهل مواجهات دور المجموعات ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم أيضا ستاد رين الفرنسي وكراسنودار الروسي: "لم نقم بفترة إعداد طبيعية قبل الموسم. التركيز على هذا الأمر لن يفيد. علينا محاولة التأقلم والبحث عن أفضل الحلول. نعم حصلنا على فترة راحة أقل، ولكن الطموح هو ما سيساعدنا على التأقلم على هذا الوضع الجديد".

وحول عودته مجددا لدوري الأبطال بعد عامين من آخر مباراة قادها، عندما كان مدربا لريال مدريد، أشار إلى أنه لا يشعر سوى بـ"الأمل والطموح" للمشاركة من جديد في بطولة الأندية الأكبر في العالم.


وقال في هذا الصدد "البطولة نفسها تمنحك الأمل والطموح. هي بمثابة الهدية على الموسم الذي قدمناه. الطريقة الوحيدة للاستمتاع، هي أن يكون لنا دور في البطولة، والوصول لأبعد نقطة ممكنة، وتقديم أفضل ما لدينا".

وأتم لوبيتيجي تصريحاته "تشيلسي يمتلك قائمة استثنائية من اللاعبين، وكذلك مدربه الذي يعرف هذه البطولة جيدا".

عرض المحتوى حسب: