كرونو

None

تبادَل لاعبو الفريقين منهم المصابين بالفيروس أقمصتهم بعد المباراة.. استغراب رجاوي من "سلبية" نتائج لاعبي الزمالك رغم "المُخالطة"!

عبرت مكونات نادي ، عن استغرابها من إعلان سلبية التحاليل المخبرية التي أجرتها بعثته بعد المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي.

وشهدت المقابلة بعد "صافرة النهاية" تبادل الأقمصة بين اللاعبين، من بينهم أسماء تم الإعلان عن إصابتها بالفيروس التاجي في اليوم الموالي، كأنس جبرون.

وأجريت الاختبارات الخاصة بالكشف عن "كوفيد 19" بعد 11 ساعة من اللقاء، الأمر الذي يرجح فرضية حمل الحالات "الإيجابية" التي تم اكتشافها، للفيروس أثناء المباراة.

وأثبتت المسحة التي خضعت لها مكونات النادي الأخضر بعد المباراة، إصابة الرباعي، محسن متولي، عبد الإله الحافيظي، أنس جبرون، ثم عمر العرجون.


وشارك الثلاثي (متولي، الحافيظي، والعرجون) بشكل أساسي في اللقاء، فيما دخل جبرون كبديل في الشوط الثاني، قبل أن يتبادل قميصه مع لاعب الزمالك وصاحب هدف اللقاء الوحيد أشرف بنشرقي.

وارتفعت حصيلة الإصابات بالعدوى بين صفوف لاعبي الرجاء إلى 8 حالات، إذ يتعلق الأمر بكل من محسن متولي، عبد الإله حافيظي، أنس جبرون، عمر العرجون، إلياس الحداد وعبد الرحيم الشاكير، فضلا عن الثنائي الذي غاب عن لقاء الذهاب (محمد زريدة وأيوب ناناح).


ثم أعلن النادي الأبيض يومه الثلاثاء خلو بعثته من أي إصابات بالوباء بعد المقابلة، قبل أن يؤكد نجمه التونسي فرجاني ساسي الذي غاب عن الذهاب، تعافيه من الفيروس.


وقررت الإدارة الرجاوية تأجيل رحلة الفريق التي كانت مبرمجة يوم غد الأربعاء صوب مصر، مع إخطار الاتحاد الإفريقي بهذه المعطيات، للمطالبة بتأجيل اللقاء.

تجدر الإشارة إلى أن "الكاف" كان قد برمج مباراة الإياب بين الرجاء والزمالك، يوم السبت القادم في تمام الساعة الثامنة مساء، بتوقيت (غرينيتش +1)، بعد ذهاب انتهى في المغرب لصالح رفاق أشرف بنشرقي بهدف دون رد، في ملعب "محمد الخامس" بالبيضاء.

عرض المحتوى حسب: