كرونو

تاريخ الإزدياد 1972-06-23
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان: "أنا المسؤول وأنا من ارتكبت خطأ.. عليَّ إيجاد حلول"

قال ، إنه المسؤول عن الهزيمة التي تعرض لها ، مساء يومه الأربعاء، على ملعبه "ألفريدو دي ستيفانو"، أمام ضيفه (2-3)، في أولى مباريات المجموعة الثانية من مسابقة .


وخسر "الملكي" ثاني مباراة على التوالي، بعد الأولى أمام الأسبوع الماضي، وجاءت الهزيمة في وقت "صعب"، حيث يحل رفاق ضيوفا على في لقاء "الكلاسيكو"، يوم السبت القادم (15:00 Gmt+1)، برسم الجولة السابعة من .

وعقب السقوط أمام شاختار، قال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة 'آس': "إنها لحظة سيئة. في الشوط الأول، لم أشاهد الفريق بالطريقة التي كنت أريدها، وعندما لا ترى الفريق بالشكل الذي تريده، فهذا يعني أنك أنت من ارتكبت الخطأ".


وأضاف: "لحسن الحظ قام الفريق بردة فعل في الشوط الثاني، وفي الحقيقة اللاعبين لم يستحقوا ما حدث لهم الليلة، لأنهم أبطال وهذا الأمر يزعجني. أنا المسؤول ويجب أن أبحث عن حلول، لأن ما حدث لا يجب أن يحدث. اللاعبين إنهم في الميدان، ويحتاجون إلى حلول، وأنا من علي إيجادها".

قبل أن يشير: "لقد افتقدنا للثقة... إنها لحظة صعبة. لقد قمنا بردة فعل، لكن لم يكن بإمكاننا أن نتعادل. الآن سأفكر (في الحلول)".


وعن سبب إجراء تبديلات على تشكيلته الأساسية، قال زيدان: "فعلت ذلك بسبب تراكم المباريات، لأنه علي إراحة اللاعبين. نخوض مباراة كل 3 أيام. لكن لا يمكننا الاختباء وراء الأعذار. هذه قرارات اتخذتها، وعلي أن أجد ما سيقودنا لنصبح أقوياء مرة أخرى ونفوز".

عرض المحتوى حسب: