كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

فيكتور جوميز
فيكتور جوميز

مدير الكرة بالأهلي: "حكم المباراة أعطى درسًا لكل الحكام في لقطة الهدف الأول"

امتدح مدير الكرة بالنادي "سيد عبد الحفيظ" حكم مباراة العودة لفريقه أمام ، الجنوب أفريقي "فيكتور جوميز"، مشيرًا إلى أن الأخير هو أفضل حكام القارة في الوقت الراهن.


وربح الأهلي مواجهته في نصف نهائي أمام الوداد -ذهابًا وإيابًا- بنتيجة 5-1، بعد الفوز في الدار البيضاء بهدفين دون رد، ثم تكرار التفوق إيابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وصرح سيد عبد الحفيط بعد مباراة العودة قائلاً: "أبارك لجماهير النادي الأهلي على التأهل والصعود للمباراة النهائية، أمامنا لقاء أخير من أجل البطولة، وعلينا الحفاظ على المعنويات والمستوى حتى النهاية، فالمشوار لم ينته بعد".


وأضاف: "الوداد كان خصمًا صعبًا، لعبنا على نقاط ضعفه، والجهاز الفني كان يُطلع اللاعبين بشكل شبه يومي على مقاطع فيديو خاصة بالخصم، وكذلك خاصة بنا، عملنا على تحسين كل شيء، وقدمنا مباراة عودة رائعة، أشكر كل اللاعبين عليها".


ثم تطرق للإشادة بحكم المباراة “فيكتور جوميز” وكيفية إدارته للقاء، حين قال: “سبق وذكرت أن الحكم الجنوب أفريقي هو الأفضل في القارة، وأعطى درسًا لكل الحكام في لقطة الهدف الأول، كان من السهل عليه إطلاق الصافرة بعد رفع راية التسلل، ولكنه انتظر بسبب القوانين الجديدة، تصرف أظهر فهمه للقوانين وكذلك ذكائه وحضوره الذهني“.

عرض المحتوى حسب: