كرونو

None

بسبب "كورونا".. "الكاف" يغير بروتوكول تسليم الجوائز ويقرر صعود المتوج بـ"الكونفدرالية" بمفرده للبوديوم

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خلال الاجتماع الفني الذي يسبق مباراة و، لحساب نهائي ، صعود الفريق المتوج لمنصة تسليم الميداليات، دون النادي الذي سيحقق الوصافة.


وشهد الاجتماع التقني للمباراة النهائية، العديد من التغييرات التي تدخل ضمن البروتوكول الذي ينتهجه "الكاف" للحيلولة دون انتشار فيروس "كورونا".

وأكد الاجتماع أن الفريق المتوج هو من سيصعد لمنصة التتويج، مع الحرص على منع التسالم بين أعضاء الفريق البطل والمتواجدين على المنصة، وحصول كل لاعب على ميداليته التي ستوضع في مكان مخصص لها، تنفيذا لقواعد التباعد الاجتماعي.


وبخصوص المباراة، أكد الاتحاد الأفريقي أن الفريقين لهما الحق في إجراء 5 تغييرات، طيلة الوقت الأصلي والإضافي، وحتى الوصول لركلات الترجيح في حالة انتهاء المواجهة بالتعادل، مع اقتصار الطرفين على بعثة مكونة من 50 فردا كحد أقصى.

ومن المرتقب أن تعرف منصة تسليم الميداليات تواجد كل من رئيسي الناديين، وأحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ثم فوزي لقجع، النائب الأول لرئيس الكاف ورئيس الجامعة المغربية لكرة القدم.


وتأهل نهضة بركان للمشهد الختامي بعد إطاحته بحسنية أكادير (2-1)، في حين بلغ بيراميدز المصري المباراة النهائية عقب إزاحته لحوريا كوناكري الغيني بثنائية نظيفة.


يذكر أن المباراة ستجري أطوارها يوم غد الأحد، على المستطيل الأخضر للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينتش +1).

عرض المحتوى حسب: