كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-15
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 84 كيلو
الموقع Midfielder
بول بوغبا رفقة الرئيس ماكرون
بول بوغبا رفقة الرئيس ماكرون

بعد انتشار "شائعة" عدم اللعب لفرنسا بسبب الإساءة للإسلام.. بوغبا ينفي ويقرر "مقاضاة" ناشري "الخبر المزيف"!

نفى الفرنسي ، "الشائعات" التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية، بشأن اعتزاله اللعب دوليا، جراء التصريحات التي خرج بها رئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، وأساء من خلالها لسيد البشرية، محمد صلى الله عليه وسلم، والإسلام بصفة عامة.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية، قد نشرت يوم أمس، خبرا مفاده أن بوغبا اعتزل دوليا، ليخرج بوغبا ويكذب هذه الشائعات، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام": "ذا صن تفعلها مرة أخرى... أخبار لا أساس لها من الصحة تمامًا تدور عني، حول أشياء لم أقلها أو أفكر بها من قبل. أشعر بالذهول والغضب والصدمة والإحباط، حيث تستخدمني بعض المصادر "الإعلامية" لإصدار عناوين مزيفة، في الموضوع الحساس بفرنسا، وإضافة المنتخب الفرنسي إلى الموضوع".


وأضاف: "أنا ضد كل أشكال الإرهاب والعنف. لسوء الحظ، لا يتصرف بعض الصحفيين بمسؤولية عند كتابة الأخبار، وإساءة استخدام حرية الصحافة لديهم، وعدم التحقق مما إذا كان ما يكتبونه / يعيدون إنتاجه صحيحًا، أو إنشاء سلسلة ثرثرة دون الاهتمام بتأثيرها على حياة الناس وحياتي".

قبل أن يشير: "سأتخذ إجراءات قانونية ضد ناشري وموزعي هذه الأخبار المزيفة بنسبة 100٪"، ثم وجه رسالة لصحيفة "ذا صن": "إلى ذا صن التي عادة لا تهتم كثيرًا: ربما ذهب بعضكم إلى المدرسة، ويتذكرون كيف كان المعلم يؤكد على ضرورة التحقق دائمًا من المصادر، وعدم كتابة أي شيء دون التأكد من صحته. يبدو أنكم فعلتم ذلك مرة أخرى وفي موضوع خطير للغاية هذه المرة، عار عليك!".


وأنهى بوغبا تدوينته، بكتابة الحساب الرسمي لإيمانويل ماكرون، بالإضافة إلى حساب منتخب فرنسا لكرة القدم.



عرض المحتوى حسب: